منصة سوركوس تتيح لأعضائها فرصة حضور حفل النجم الصاعد أمجد شاكر مجاناً

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 11 فبراير 2020: أعلنت ’سوركوس‘، منصة التسويق التي تتيح لأعضائها إمكانية الوصول الحصري إلى عروض وفعاليات مأجورة لقاء التفاعل والمشاركة، عن منح مشتركيها فرصة حضور حفل النجم العربي الصاعد أمجد شاكر مجاناً خلال سلسلة حفلات ’ذا فريدج‘ هذا الشهر. وسيستقبل مسرح ’ذا فريدج ويرهاوس‘ في السركال أفنيو، أروع وجهات الحفلات والتجارب الترفيهية في دبي، المغني الواعد خلال أولى مشاركاته بالفعالية يوم الاثنين 17 فبراير.

ويسعى المطرب السوداني أمجد شاكر، والذي ولد في المملكة العربية السعودية، إلى إرساء مستوى جديد من التنوع الثقافي في توجهات الموسيقى الإقليمية من خلال صوته الفريد الذي يجمع ترنيمات الثقافة العربية المتنوعة وتراث أصوله الشمال أفريقية.واشتهر أمجد بإعادة غناء مجموعة من أبرز الإبداعات الإنجليزية مثل All of me لجون ليجند، كما شارك في النسخة الثالثة من برنامج ’ذا فويس‘ الذي عُرض على قناة MBC في عام 2015، ليعزز بذلك من قاعدته الجماهيرية في العالم العربي. وقد سجلت أغنية feeling good التي أبدع بأدائها أثناء ظهوره الأول في برنامج ’ذا فويس‘ أكثر من 4 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

ويمكن لأعضاء منصة ’سوركوس‘ الحصول على تذاكر مجانية لهم ولأصدقائهم من خلال نشر قصة على حساب إنستاجرام الخاص بهم. ولا يتطلّب الانضمام إلى المنصة سوى تنزيل تطبيق ’سوركوس‘ والاشتراك مجاناً!

Advertisements

ترتقي حفلات ’ذا فريدج‘ بمشهد الموسيقى المزدهر في دبي من خلال احتضان مجموعة من عروض مواهب نخبة الفنانين المحليين والعالميين، وإطلاق باقة من التجارب المميزة بما يتناسب مع مختلف الأذواق الفنية. وتدعو المنصة أعضاءها إلى اغتنام الفرصة وحضور الحفل الفريد يوم 17 فبراير عند الساعة 7:30 مساءً. للمزيد من المعلومات أو للحصول على تذاكر الحفل المجانية، يرجى تنزيل تطبيق سوركوس, المتاح مجاناً في كافة متاجر التطبيقات الإلكترونية.

 

 185 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements