30 مارس، 2020

برنش سانت ريجيس أبوظبي، تجربة فاخرة للذواقة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 17 فبراير 2020: من موقعه المميز على كورنيش أبوظبي الغربي، يستقطب فندق سانت ريجيس أبوظبي عشاق الفخامة والتجارب الاستثنائية، لا سيما عبر مطاعمه ومقاهيه الستة ذات الطابع الفريد. حيث يمتاز مطعم “ذا تيراس على الكورنيش” بأجوائه العصرية النابضة بالحياة وبتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على مدار اليوم إلى جانب أمسيات الخميس التي تعكس فكرةً معينة يتم تغييرها أسبوعيًا. كما يعد “برنش سانت ريجيس ابوظبي ” أحد أبرز فعاليات هذا المطعم الفاخرة، حيث يتحد مع نظيره المُميّز “سانت ربجيس لاونج” لأخذ الضيوف في رحلة ذوقية فاخرة أسبوعيًا تتضمن تشكيلة مميزة من المأكولات العالمية ذات الجودة العالية ابتداءً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4:00 عصراً.

ويمتاز “سانت ريجيس لاونج” بتصميمه الكلاسيكي ومقاعده الجلدية المريحة وألوانه الجوزية الدافئة. ويقدم تشكيلة مميزة من المشروبات الخاصة الحصرية لدى سانت ريجيس. ويمكن لزواره الراغبين بالاستمتاع برحلة ذوقية مميزة التوجه إلى مطعم “ذا تيراس على الكورنيش” برفقة فريق الضيافة، حيث تتوافر العديد من بوفيهات الطعام المتنوعة ضمن جلسات داخلية مريحة أو خارجية في الهواء الطلق. وتبدأ هذه الرحلة الذوقية بالمقبلات الخفيفة، وبعدها يتم الترحيب بالضيوف لاستكشاف بوفيهات الطعام المختلفة كمنصة الشواء الحية الموجودة في التراس الخارجي. وتجدر الإشارة إلى أن كافة أطباق البرنش معدة باستخدام أفضل المنتجات والمكونات الطازجة من مختلف أنحاء العالم. وخلال وجبة البرنش يقدم فريق الضيافة الأطباق الحصرية المختارة، كالإسكالوب والمحار والريزوتو. ولإضفاء مزيدٍ من الفخامة على التجربة يمكن للضيوف استكشاف المنصات الخاصة بالمشروبات المنعشة المبتكرة. وفي ختام الرحلة سيستمتع الضيوف بتشكيلة واسعة من الحلويات الشهية التي تتضمن 10 نكهات مختلفة من شوكولاتة فالرونا الفاخرة و 8 نكهات من الجيلاتو إلى جانب منصة الأجبان الفاخرة التي تضم أكثر من 26 نوعًا من الأجبان الشهية.

فسواء كنتم ترغبون بالاستمتاع ببرنش سانت ريجيس برفقة العائلة أو بصحبة الأصدقاء ستدهشكم العروض والخدمة الرائعة والأجواء الترحيبية.

وقال السيد أرون نارايانان، مساعد المدير التنفيذي لدى سانت ريجيس أبوظبي: “نفخر بمنح ضيوفنا تجارب فريدة تجمع ما بين طقوس سانت ريجيس المتوارثة والتجارب الذوقية العالمية ذات المستوى الرفيع من خلال برنش سانت ريجيس”.

الأسعار:

345 درهم إماراتي شامل المشروبات المنعشة.

430 درهم إماراتي شامل المشروبات الخاصة بالمطعم.

595 درهم إماراتي شامل المشروبات الفاخرة.

172.5 درهم إماراتي شامل المشروبات للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة.

Advertisements

الأطفال بعمر خمس سنوات فأقل مجانًا.

 59 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements