30 مارس، 2020

احتفالات يوم الحب تكتمل مع شاي سابا كومبوشا بنكهة الكركديه والريحان

Advertisements
شارك اصدقائك في :

مع اقتراب يوم الحب تقدم “سابا كومبوشا” للمحتفلين نكهة جديدة من شاي كومبوشا، حيث تجمع بين المذاق الحلو والمنعش للكركديه والريحان وتمنحهم شعوراً بالبهجة والسعادة والصحة في هذه المناسبة.ويقدم هذا الشراب المحضّر على مدى سبعة أيام فوائد صحية مذهلة، أبرزها بشرة رائعة ومتألقة تمحنهم رونقاً فريداً مع اقتراب يوم الحب.

يعتمد المشروب الجديد ’بوتانيكال بيوتي‘ الذي يباع بسعر 15.75 درهم إماراتي لكل عبوة، على النكهات الحلوة للكركديه والريحان ويقدم العديد من الفوائد التجميلية التي تمنح البشرة إشراقة وتألقاً لا مثيل لهما. ويرتكز هذا الشاي على الكركديه الذي يشتهر بخواصه المقاومة للشيخوخة واحتوائه على مضادات الأكسدة،التي تعمل على شد البشرة وتحقق التجانس في لونها وتعيد إليها نضارتها، وبالتالي فهو الوصفة المثالية لهذه المناسبة.

Advertisements

كما أنه يحتوي على البروبيوتيك التي تعزز صحة جهاز الهضم وتحارب مشاكل صحية على غرار حب الشباب، لتعزز من الشعور بالثقة بالنفس، فضلاً عن الخصائص المرطبة التي يتمتع بها الكركديه التي تساعد على ترطيب البشرة ومنحها النعومة والليونة، ليكون ’بوتانيكال بيوتي‘ المشروب المثالي لاحتفالات يوم الحب.

 57 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements