معرض النوم للشرق الأوسط يحقق نتائج إيجابية في كافة القطاعات المشاركة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي:الإمارات العربية المتحدة

يوفر معرض النوم للشرق الأوسط 2020، الفعالية الرائدة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمتخصصة بقطاع النوم المزدهر، المنصة المثلى التي تجمع بين الشركات وصنّاع القرار من مختلف القطاعات، ولا سيما في ظل التوقعات الإيجابية لسوق النوم في المنطقة خلال العام الجاري.

وتشارك في دورة هذا العام للمعرض أكثر من 50 جهة عارضة لاستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في معدات ومستلزمات صناعة المراتب، فضلاً عن المواد الأولية عالية الجودة والحلول المتطورة. وتشكل ملتقىً يزخر بفرص التواصل ولقاء الخبراء ومناقشة التوجهات الحالية والمستقبلية لقطاع النوم.

وتضمن جدول أعمال اليوم الثاني للمعرض عروضاً تقديمية وندوات نقاشية حول آخر التطورات والتحديات التي تواجه سوق المراتب والوسائد وأغطية الأسرّة؛ حيث ركزت الجلسات الرئيسية على استقطاب أكبر عدد من الخبراء المختصين في قطاعات التصنيع والضيافة والتجزئة. وتخلل اليوم الثاني عدداً من الجلسات والأنشطة، كان أبرزها ندوة نقاشية تفاعلية مع الحضور بعنوان “نموذج التوجه المباشر إلى المستهلكين: فوائد وتحديات التحكم بعمليات التصنيع والبيع للمستهلكين”؛ في حين طرحت العروض التقديمية الفردية حول مواضيع “السياحة العلاجية والنوم” و”نطاق عمل المتاجر التقليدية في المنطقة” و”من أجل غدٍ صحي” أمام الحضور معلومات ونصائح قيّمة حول استكشاف المشكلات الرئيسية في قطاعي التجزئة والصحة. كما جذبت ورشة العمل التي نظمها جيري تشيشير بعنوان “الشراكة المربحة بين تجار التجزئة ومصنعي المراتب” اهتماماً كبيراً، وخاصة من قطاعي التجزئة والتصنيع.

ويشكل معرض النوم للشرق الأوسط بشكل عام وجهة جاذبة تجمع الشركات الصناعية والتجار والمستخدمين النهائيين على المستويين الدولي والمحلي لاستكشاف وممارسة الأعمال في مكان واحد. ويستقطب المعرض مجموعة كبيرة من الجهات العارضة المتنوعة من مصنعي للمراتب، وموردي آلات تصنيعها، وصولاً إلى مزودي حلول وتقنيات النوم وموزعي أغطية الأسرّة، وذلك بهدف تطوير والارتقاء بأداء القطاع إلى مستويات أفضل على جميع الأصعدة.

استقطب معرض النوم للشرق الأوسط حتى الآن العديد من الشخصيات المرموقة في قطاع الأعمال والعلامات التجارية الرائدة لاستكشاف ما يقدمه المعرض في دورته لهذا العام، ومن بينهم ممثلون عن ’هوم سنتر‘؛ و’إنتركويل‘؛ و’يونيفوم‘؛ وتاول للمراتب والمفروشات؛ و’هوم بوكس الإمارات‘؛ و’ريكسوس بريميوم دبي‘؛ وفندق ’الإمارات جراند‘؛ وفندق ’رمادا باي ويندام‘، وغيرهم.

وتعليقاً على ذلك، قال طاهر باتراوالا، مدير شركة ’ميديا فيوجن‘ المسؤولة عن تنظيم المعرض: “هناك العديد من المؤشرات الإيجابية التي تبشر بازدهار قطاع النوم، ويبقى التحدي الكبير أمام كبريات الشركات وأصحاب المصلحة ممثلاً في الابتكار وتنظيم مبادرات قوية لتعزيز مزايا التنافسية التي تضمن تحقيق النمو على المدى الطويل. وقد عمل معرض النوم للشرق الأوسط على الإحاطة بالعديد من الجوانب وتسليط الضوء على أحدث التقنيات وتنظيم أنشطة بناء القدرات وغيرها، وذلك لمساعدة الشركات على تحقيق أهدافها التي تضمن لها استمرارية النمو. اتسمت دورة المعرض لهذا العام بالفعالية والكفاءة؛ حيث تمكنا من تحقيق نتائج إيجابية ومشجعة وبشكل يرضي كل من المشاركين والزوار”.

وتعليقاً على المشاركة في معرض النوم للشرق الأوسط، قال شاهد أحمد، مدير علامة ’تمبور‘: “تشهد سوق الشرق الأوسط نمواً مطرداً يعزز من الجاذبية الاقتصادية لقطاع النوم، ولا سيما مع ارتفاع مستوى المعيشة في دول الخليج، وزيادة الوعي بخصوص أهمية جودة النوم وتأثيره على الصحة، حيث يضمن ذلك تنامي الطلب بصورة كبيرة على المراتب عالية الجودة. ونحن سعداء جداً بهذه الفرصة التي يقدمها معرض النوم للشرق الأوسط والتي توفر المساعدة والدعم لشركات القطاع للاستفادة من الآفاق المستقبلية الواعدة للمنطقة. ونظراً لكوننا واحدة من العلامات التجارية الرائدة التي تركز على تقديم منتجات مصممة لتوفير تجربة نوم مريحة واستثنائية، تقدم شركة “ركن السرير” أفضل العروض التي تلبي الطلب المتنامي في السوق”.

وتعدّ شركة “ركن السرير” من علامات التجزئة الرائدة في تقديم أفضل منتجات المراتب والأثاث والكراسي الخاصة بالتدليك وغيرها من إكسسوارات النوم، كما أنها الموزع الحصري لأشهر العلامات التجارية العالمية، ومن أبرزها ’تمبور‘.

وسيسلط 11 فبراير، آخر أيام معرض النوم للشرق الأوسط 2020، الضوء بشكل خاص على حفل توزيع جوائز معرض النوم الأولى التي ستكرم التميز والإبداع في القطاع، وتشيد بالإنجازات التي قدمتها شركات التصنيع أو تجار التجزئة أو الفنادق للارتقاء بهذا القطاع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتشمل فئات الجائزة: أفضل سرير للعام؛ وأفضل متجر أسرّة للعام؛ وأفضل إكسسوار/منتج للعام؛ وجائزة الاستدامة (الآلات/المواد الخام)؛ وجائزة أفضل تجربة نوم هانئ (قطاع الضيافة).

Advertisements

يمكنكم زيارة معرض النوم للشرق الأوسط 2020 في القاعة 4 بمركز دبي التجاري العالمي، حيث سيختتم فعالياته يوم 11 فبراير 2020.

 53 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements