فندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي يدعو ضيوفه إلى تجربة كرة الهواء النقي من ناتورا بيسه

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 10 فبراير 2020: تعاون فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، مع علامة ناتورا بيسه العالمية الرائدة في تجارب الرفاهية والجمال لمنح ضيوفه تجربة جديدة في مجال الاستجمام والسبا مع كرة الهواء النقي من ناتورا بيسه Natura Bissé Pure Air Bubble.

ظهرت كرة الهواء النقي التي تشكّل مفهوماً مبدعاً ومبتكراً لأول مرة منذ عقد من الزمن عندما أحدثت “ناتورا بيسه” ثورة في علاجات العناية بالبشرة من خلال السماح للضيوف بالاستمتاع بتجاربها الفريدة في مساحة خالية من التلوث بهواء نقي بنسبة 99.99٪. وتنقل اليوم العلامة التجارية هذا المفهوم إلى مراكز التجميل الأكثر تميزاً ومنتجعات الفنادق في جميع أنحاء العالم كأقصى تعبير عن رفاهيةلا تُضاهى، مما يوفر البيئة المثالية لتحسين فوائد المكونات النشطة والانتقالبالضيوف إلى مستويات أعلى من الاسترخاء.

تمّ تثبيت كرة الهواء النقي من ناتورا بيسه في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي حيث ستبقى لفترة محدودة حتى 16 فبراير 2020. وخلال هذه الفترة، يحظى الضيوف الذين يحجزون جلسة من ناتورا بيسه لمدة 60 دقيقة أو أكثر، على 30 دقيقة من تدليك القدمين والكتفين واليدين في كرة الهواء النقي من ناتورا بيسه، بالإضافة إلى تجربة “مايندفول تاتش” الثورية.

Advertisements

تضمّ الكرة تجربة “ذا مايندفول تاتش” وهي تجربة استجمامية شاملة تجمع، وللمرّة الأولى على الإطلاق في قطاع المنتجعات، ما بين بروتوكول العناية بالبشرة الذي يركّز أولاًعلى تحقيق نتائج لافتة مع إمكانية التأمل والحقيقة الافتراضية. وتساعد تقنيات الواقع الافتراضي والتأمّل الضيف على الاستمتاع باللحظة بشكل لم يعهده سابقاً إذ يتمكّن من الابتعاد عن روتين الحياة اليومية وإعادة الاتّصال بالذات.

 144 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements