آلاين تكنولوجي تطلق الماسحات الضوئية الفموية iTero Element 2 في الشرق الأوسط

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 فبراير 2020: أعلنت’آلاين تكنولوجي‘، شركة الأجهزة الطبيّة العالمية المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ALGN) والمتخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق نظام التقويم الشفاف للأسنان Invisalign الأكثر تطوراً والماسحات الضوئية الرقمية الفموية ®iTero، تطلق الماسحات الضوئية الرقمية الفموية iTero Element 2 في أسواق الشرق الأوسط.

ويأتي تصميم الماسحات الضوئية iTero Element 2 لتقديم أداء أفضل بسرعة إقلاع أكبر بمرتين وسرعة معالجة للمسح الضوئي أكبر بـ 25% بالمقارنة مع ماسحات iTero Element الضوئية. وتزود هذه الماسحات الضوئية الأطباء بصور ملونة عالية الدقة وتمكّنهم من الاطلاع عليها من كرسي الطبيب، كما تتيح أدوات للتواصل مع المرضي تسهّل عمل طبيب الأسنان في إجراء تقييم شامل للحالة والعلاجات الترميمية والتقويمية.

وتتيح الماسحات الضوئية الرقمية iTero Element 2 إجراء المسح بشكل رقمي معزز بالكامل لتكمّل نظام التقويم الشفاف Invisalign، وبذلك يدعم هذان النظامان معاً أطباء الأسنان في تنمية عملهم عبر تقديم منصة رقمية متكاملة للأطباء المدربين على نظام Invisalign.

وتعليقاً على ذلك، قال ماركوس سيباستيان، نائب الرئيس الأول لدى ’آلاين تكنولوجي‘ والمدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “مع توجه الأطباء لتوسيع أعمالهم في المنطقة ورغبتهم في اعتماد الحلول الرقمية، تبرز الحاجة لتكنولوجيا قوية تفيد الأطباء والمرضى على حد سواء. ويأتي إطلاق iTero Element 2 في الشرق الأوسط ليجسد التزام ’آلاين تكنولوجي‘ في الابتكار المستمر واستثمارها في تطوير طب الأسنان الرقمي. ونظراً لما تمتاز به المنطقة من تطوّر رقمي على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فأنا واثق أن هذه الماسحات الضوئية المتطورة قادرة أن تحدث تغيراً جذرياً في طريقة ممارسة الأطباء المدربين على استخدام Invisalign في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.”

وتتجاوز عائلة iTero من الماسحات الضوئية الفموية قدراتها أجهزة الطبعات الرقمية بفضل تطور إمكاناتها الرقمية وعوامل الراحة التي توفرها. ومع مزاياها الفريدة مثل خاصية TimeLapse أصبح بإمكان أطباء الأسنان واختصاصيي التقويم مراقبة حركة الأسنان مع الوقت وإطلاع المرضى عليها، كما يمكنهم إيضاح تراجع اللثة وفي الوقت الحقيقي. ويتيح لهم ذلك تزويد مرضاهم بفهم شمولي لوضع أسنانهم وتوقّع نتيجة العلاج وإجراء تعديلات وعمليات محاكاة في الوقت الحقيقي لتسهيل إيضاح عمليات التصحيح والقلع.

Advertisements

وتتضمن الأعمال الترميمية التي يمكن لماسحة iTero Element 2 الضوئية أن تقوم بها التيجان والجسور ودعامات الزرعات والحشوات المصبوبة العادية والمغطية والتلبيسات. كما تأتي ماسحات iTero الضوئية الحديثة مزودة ببطارية ليثيوم-أيون لتتيح إمكانية حركة أكبر من عيادة لأخرى دون الحاجة لوصلها بالكهرباء أو إعادة إقلاعها.

 96 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements