كيكلاب: مساحات عمل ذكية تعلن عن افتتاح أول منشآتها في كوين إليزابيث 2

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت كيكلاب: التراخيص ومساحات العمل عن افتتاح أول أعمالها في كوين إليزابيث2 الأسطوري. افتتح السيد/ حمزة مصطفي، الرئيس التنفيذي مؤسسة الموانيء، الجمارك والمنطقة الحرة للإستثمار (بي سي إف سي للإستثمار)، والسيد/ عبد الله بلهول الرئيس التنفيذي، مؤسسة الموانيء، الجمارك والمنطقة الحرة – تراخيص، والسيد/ تصور الحق، الرئيس التنفيذي لكيكلاب.

يمتد المقر على مساحة تزيد على 25 ألف قدم مربع، مع خطط قريبة للتوسع، ويقدم اختيارا ممتازا من المكاتب الخاصة، مساحات العمل المشترك ومكاتب مرنة. التراث، الإبتكار، الملاءمة، الثقافة والمجتمع تم دمجها بسلاسة لتوفر للشركات الفرصة للتواصل والنمو.

تصور الحق، الرئيس التنفيذي، كيكلاب، أكد أن: “كوين إليزابيث 2 الأسطوري يمثل موقعا استثنائيا لمنشأتنا الأولى في دبي. الطريقة التي نعمل بها تتطور وكذلك احتياجات السوق. كيكلاب تمتلك القدرة على إصدار تصاريح التجارة وتوفير مساحات عمل ذكية، لذلك فهي مصممة لتحويل طبيعة تجربة العمل. مرافقنا الرائعة التي توجهها التكنولوجيا، توفر مجموعة من المزايا المالية والاستراتيجية، مما يجعلها تزيد الفاعلية والإنتاجية. الخطوة الأولى لإقامة شركة هي الحصول على ترخيص تجاري وبصفتنا كيانا مملوكا للحكومة، فإننا في كيكلاب نصدر تراخيص كل من المنطقة الحرة في دبي ودائرة التنمية الإقتصادية على الشاطيء.”

أضاف تصور: “هدفنا النهائي هو خلق حل للتراخيص وبيئة تدعم التعاون والإبداع من خلال نظام بيئي متوازن. كيكلاب مركز جاذبية مليء بالإمكانات للشركات العالمية، الشركات الصغيرة والمتوسطة، الشركات الناشئة، المستثمرين ورواد الأعمال.”

ومع تزايد زخم الاتجاه نحو العمل المرن، فإن الطلب على مساحات عمل مرنة في ارتفاع في دبي. وطبقا لبيانات كوليير، تضم دبي حاليا أكثر من 650 ألف قدم مربع من مساحة العمل المرنة والمشتركة تمتد في 53 موقعا. توفير مراكز عمل مشترك في المدينة، يقدمها القادمون الجدد إلى السوق والمشغلون الحاليون على حد سواء، يواصل الارتفاع حيث من المتوقع تخصيص مساحة لا تقل عن 320 ألف إلى 530 ألف قدم مربع لهذا القطاع بنهاية 2020. مشروعات المنطقة تتنبأ بأن مساحات العمل المشتركة سوف تمثل أكثر من 60% من اجمالي الطلب على مساحات المكاتب في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول 2025.

Advertisements

وفي حماس حول موضوع الاقتصادات المشتركة، أضاف تصور: “كيكلاب تتيح الفرصة للعملاء للتواصل والتعامل سواء مع رخصة منطقة دبي الحرة أو دبي البرية – وهم يأتون للحصول على رخصة ومكان عمل، ويغادرون حاملين أكثر من ذلك بكثير. الرخصة السلسة بدون متاعب ومعالجة تأشيرة الدخول فضلا عن الوصول إلى حلول رائدة للمعاملات المصرفية والتأمين يسمح لمالكي الأعمال بالتركيز على ما هو مهم، تنمية أعمالهم. نحن نريد للعملاء أن ينطلقوا بسرعة، لذلك نتيح لهم الدخول إلى مساحتنا منذ اليوم الأول، أثناء معالجة رخصتهم – مجانا.”

 78 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements