فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يستقبل هلا فبراير

Advertisements
شارك اصدقائك في :

مدينة الكويت، الكويت (9فبراير2020)–يستقبل فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع في قلب العاصمة الكويت، مهرجان هلا فبراير هذا العام بعروض وباقات مغرية تناسب جميع أطياف الضيوف والمسافرين، فيما يحتفل الكويتيون والمقيمون بحبهم للكويت طوال شهر فبراير ضمن حفلات ضخمة يحيها كبار الفنانين العرب.

وسينطلق مهرجان هلا فبراير الذي تنظمه شركة روتانا للإنتاج الفني، إحدى أعرق وأهم الشركات في منطقة الشرق الأوسط، هذا العام يوم 6 فبراير في حفلٍ كبير يحيه فنان العرب محمد عبده في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، والمعروف بأوبرا الكويت.

وبهذه المناسبة يقدم فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت باقاتٍ بأسعار خاصة على الغرف لمواطني ومقيمي دولة الكويت تستهدف العائلات والأفراد، حيث يحصل الضيوف إضافةً إلى الإفطار المجاني على رصيد بقيمة 15 دينار كويتي يمكنهم إنفاقها على أطيب وأشهى المأكولات التي تقدمها مطاعم ومقاهي الفندقي. إضافةً إلى خصومات مغرية تشمل 25% خصم على خدمة الغسيل و25% على معالجات النادي الصحي.

وصرح أحمد الصرفي، المدير العام في فندق ومركز مؤتمرات الكويت: “ينعقد مهرجان هلا فبراير كل عام للاحتفال بذكرى تحرير الكويت، ليس أفضل من هذه المناسبة لزيارة الكويت والاستمتاع بتجربة المزيج الفريد للثقافة والفن والتسوق ومختلف الأنشطة الترفيهية في الدولة، ولأنها أهم مناسبة عامة في الكويت قررنا أن نحتفل مع ضيوفنا بتقديم باقات تضمن لهم قضاء أسعد الأوقات”.

Advertisements

وقال فياض عماد، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الفندق: “لطالما كنا السباقين في فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت إلى تقديم أفضل العروض والباقات التي توفر لضيوفنا تجربة إقامة وضيافةٍ خاصة، وإن كل عضو في فريق عمل الفندق متحمس لاستقبال الضيوف والاحتفال معهم خلال هذا الشهر المميز”.

 70 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements