أبوظبي التجاري ومصرف الهلال يوقعان اتفاقية مع الاتحاد للعطلات لمنح عملائهم خطة دفع ميسرة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، 16 فبراير 2020: أعلن بنك أبوظبي التجاري ومصرف الهلال عن إبرام اتفاقية مع الاتحاد للعطلات، التابعة للاتحاد للطيران، يتم بموجبها توفير خطة دفع ميسرة لحاملي بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي التجاري ومصرف الهلال عند حجز رحلاتهم لدى الاتحاد للعطلات، بما يتيح لهم تخطيط عطلاتهم بكل سهولة ويسر.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر مجموعة الاتحاد للطيران بأبوظبي، حيث وقّع عليها كل من حارب المهيري، نائب أول للرئيس لإدارة الوجهات وقطاع السياحة في مجموعة الاتحاد للطيران؛ وعمران تيمور، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للفروع في بنك أبوظبي التجاري بحضور مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين من كلا الجانبين.

وبهذه المناسبة، قال ديباك روشلاني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: “يُثبت التعاون بين بنك أبوظبي التجاري والاتحاد للعطلات لتقديم خطة دفع ميسرة لحاملي بطاقات بنك أبوظبي التجاري مدى التزامنا الراسخ بخدمة عملائنا وتقديم كل ما يسهم في توفير تجربة مصرفية متميزة لهم. كما نهدف لإتاحة أفضل الحلول المصرفية الرقمية لعملائنا ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم بقضاء أجازات ممتعة ومريحة والاستفادة من كافة العروض والمزايا المتاحة. ونحن فخورون بقدرتنا على المساهمة بإثراء تجارب سفرهم”.

وقال إيان هوجز، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الهلال:”نحن في مصرف الهلال نضع تلبية احتياجات عملائنا في قمة أولوياتنا ولذا نسعى على الدوام إلى الدخول في شراكات مثمرة نطرح من خلالها برامج جديدة ومنها خطة الدفع الميسرة مع الاتحاد للعطلات والتي من شأنها أن تشجع العملاء على السفر واكتشاف العالم من حولهم بالاضافة الى منحهم مكافآت ومزايا تتخطى توقعاتهم.”

Advertisements

بدوره، قال حارب المهيري، نائب أول للرئيس لإدارة الوجهات وقطاع السياحة في مجموعة الاتحاد للطيران: “توفر الاتحاد للعطلات لعملائها فرصة التمتع بتجربة سفر فريدة، وتسعى دوماً لتسهيل وتلبية الكثير من متطلبات السفر. ويسرنا توسيع نطاق شراكتنا مع بنك أبوظبي التجاري ومصرف الهلال عبر توفير حلول دفع مريحة وخطة دفع ميسرة، تتيح الفرصة أمام عدد أكبر من العملاء للتمتع بالباقات الفريدة من العطلات وتجارب السفر المميزة التي نقدمها”.

 77 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements