نكست كير، الرائدة في توفير خدمات إدارة التأمين الصحي من الطرف الثالث في المنطقة تطلق خدمة الرعاية الصحية عن بُعد بالتعاون مع هيلث آت هاند

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير”): أطلقت شركة “هيلث آت هاند”، أحد أكثر المزودين تقدمًا لخدمات الرعاية الصحية عن بُعد في الشرق الأوسط، خدماتها بالتعاون مع شركة “نكست كير”. وفي محاولة لتحسين وصول أعضاء “نكست كير” إلى الرعاية، قامت “هيلث آت هاند” بتطوير حلّ برمجي لتزويد الأعضاء باستشارات طبية عبر الفيديو أينما وُجدوا في العالم من دون دفع أي اشتراك. سيتمكن أيضًا مستخدمو هذه الخدمة في دبي من الحصول على الأدوية التي يصفها لهم الأطباء في غضون ساعة واحدة، أو إصدار طلبات التحليلات المخبرية عبر التطبيق. يمكن للأعضاء الاستفادة حالياً من هذه الخدمة من خلال تطبيق “نكست كير” الجديد والمحسّن أو البوابة الإلكترونية التابعة للشركة.

تقوم “نكست كير” بتوسيع نطاق تركيزها لتضم الصحة الإلكترونية ضمن خدماتها، وتوفير التميز في الخدمات من خلال التكنولوجيا والأنظمة والأدوات الرقمية القائمة على البيانات، إضافة إلى الحلول الفعالة من حيث التكلفة عبر الإنترنت التي تساعد على خلق أسلوب عمل جديد وتسريع وتيرة العمليات التقليدية.

تعتمد “نكست كير” في عملها على نهج مستدام وموجه نحو العملاء، فتجعل من تجربة الصحة الإلكترونية محورًا أساسيًا لخدمة الشركاء والأعضاء ومزودي الخدمات على نحو أفضل، من خلال مسيرة سلسة وسهلة في مجال الرعاية الصحية الرقمية في جميع نقاط الاتصال.

وفي معرض تعليقه، قال كريستيان جريجوروفيتش، رئيس اللجنة التنفيذية، والرئيس التنفيذي لشركة “أليانز بارتنرز” الشرق الأوسط و”نكست كير، والمدير العالمي لشؤون إدارة مطالبات الطرف الثالث ومذكرات بوليصات التأمين المعدلة: “بالتزامن مع تزايد الطلب من العملاء على الحصول على حل ملائم قائم على  التكنولوجيا، يسرّنا للغاية أن ندمج هذا الحل التفاعلي لنقاط الاتصال ضمن تطبيق ’ماي نكست كير‘ الخاص بنا. وسوف يساهم ذلك بالتأكيد في تعزيز تجربة المرضى ودعم استمرارية تقديم الرعاية لهم”.

ومن جهته، قال تشارلي بارلو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “هيلث آت هاند”: “تفخر ’هيلث آت هاند‘ بالشراكة التي أبرمتها مع ’نكست كير‘، وأن تتمكن من الوفاء بالوعد الذي قطعته في إطار على وثيقة الخمسين عاماً التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تتضمن بنودها توفير ’طبيب لكل مواطن‘. ويُعد الجمع بين التكنولوجيا الحائزة على جوائز والخبرة الإقليمية التي تتمتّع بها “نكست كير” والنهج المتمحور حول المرضى مزيجاً ناجحاً بكلّ تأكيد”.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير

 205 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements