for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات يطلق قوائم طعام جديدة للزوار

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2020: أطلق منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات المطل على شاطئ البحر قوائم الطعام الجديدة لإتاحة الفرصة لزواره

للاستمتاع باشهى الاطباق الشرقية والعالمية في مطاعمه الاربعة وهي مطعم آجا للأطباق الآسيوية والتيبانياكي، أورينت، لوليفو ومرميد .

Advertisements
Advertisements

وبعد ان نحج هذا المنتجع في ترسيخ مكانته بصفته أوّل فندق شامل الخدمات في أبوظبي، هاهو يفتح أبوابه للزوار والضيوف للاستمتاع بخدمات الطعام والشراب , ويدعو المقيمين في الفندق وغيرهم من الزوّار إلى الانغماس في عالم من النكهات المتعددة بين ربوع هذه المطاعم والاستراحات المتميزة. فسواء كنت ترغب في تناول لقيمات سريعة عند غروب الشمس أو تتوق لاختبار تجربة طعام فاخرة، يأخذك ريكسوس إلى عالم زاخر بأشهى المأكولات من حول العالم لاسيما المطابخ اليابانية والإيطالية والتركية والمأكولات البحرية.

وقال المدير العام لمنتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات بورتشاك أوراك” “بعد أن رسّخ منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات نفسه كأوّل منتجع شاطئي شامل الخدمات في أبوظبي، ونزولاً عند الطلب الكبير من الزوار الخارجيين، قررنا أن نوسّع عروض مطاعمنا التي تقدّم قوائم طعام انتقائية لتستقبل كلّ من يريد اختبار الضيافة التركية الأصيلة والتلذّذ بتجربة طعام فاخرة. بالتالي سيكون العام 2020 عقداً جديداً يحمل معه الكثير من الفرص بالنسبة إلى ريكسوس في جزيرة السعديات ونتطلّع إلى استقبال جميع الزوار ”

ويقدم مطعم مرميد تجربة طعام فاخرة بمحاذاة البحر مع مأكولات طازجة مستوحاة من مطابخ البحر الأبيض المتوسط.

Advertisements

ويستمدّ مطعم أورينت العصري إلهامه من التقاليد الشرقية الأصيلة التي تتخللها حفاوة الضيافة التركية. سيعرّف هذا المطعم ضيوفه على إرث ريكسوس الحقيقي .

و لا شكّ في أنّ مطعم بوليفو سيصبح وجهتكم المفضّلة مع قائمة طعامه الجديدة التي تُقدّم أطباقاً إيطالية لذيذة وبسيطة.كما أنّ لوليفو هو المطعم الإيطالي المثالي للاستمتاع بأوقات لا تُنتسى برفقة العائلة والأصدقاء لاسيّما بفضل ترّاسه الخارجي الجميل وصالة الطعام الأساسية الباعثة على الراحة ناهيك عن عرض الأوبرا الحيّ الممتع.

ويستمدّ مطعم آجا للأطباق الآسيوية والتيبانياكي إلهامه من مطابخ الشرق الأقصى ويعد زوّاره بتجربة يابانية تقليدية مع لمسة عصرية مميّزة. يمكنك الاختيار بين الجلوس في الهواء الطلق أو في الداخل والتنعّم بالراحة بينما تتلذذ بباقة مختارة من الساكي والسوشي مع عرض موسيقي حيّ. تشتمل القائمة الجديدة الفاخرة على مجموعة من الأطباق المميزة ومنها كونفيت ساق البط مع الفاصولياء المطهية، السبانخ السوتيه وصلصة الصويا اللزجة، وطبق متعدد الطبقات من القريدس بالإضافة إلى تمبورا القريدس المقلي مع صلصة المانجو الحارّة وشرائح اللايم. بالإضافة إلى ذلك، لا تضيّع فرصة الاستمتاع بمحطات الطهي الحي على طريقة التيبانياكي في آجا التي توفّر جوّاً من الترفيه والمرح أثناء تقديم أطباق القائمة المستوحاة من مطابخ آسيا. الحجز الباكر شرط أساسي.

 284 total views,  2 views today

Advertisements