فنادق تاج تقدم باقة من التجارب الرومانسية في رحاب قصورها الفاخرة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، فبراير، 2020:كشفت فنادق تاج بمناسبة اقتراب موعد يوم الحب عن باقةٍ من التجارب المصممة خصيصاً لتضمن للضيوف الانغماس في لحظات رومانسية ملكية في رحاب قصورها الفاخرة بالهند.

ويتيح قصر أوميد بهاوان الفسيح في مدينة جودبور للضيوف بدء يومهم تحت أشعة الشمس الدافئة والاستمتاع بوجبة فطور فاخرة مع مشروب فوّار في الصباحأو التلذذ بقائمة الطعام المحضرة خصيصاً لشخصين مع الإطلالة الآسرة على القصر الملكي الفخم. كما سيحيط المضيف الشخصي الضيوف بخدمات راقية تحقق أمنياتهم وتضمن لهم قضاء لحظات فريدة لا تُضاهى.

ويقدم قصر بحيرة تاج في أودايبور، أحد أكثر فنادق العالم رومانسية والذي كان في السابق ملاذاً مترفاً للمهرانا جاجات سينج، تجربة مخصصة للأزواج تضم جلسة تدليك فاخرة على متن قارب ’جيفا سبا‘ الذي سيبحر وسط مياه بحيرة بيكولا الصافية وفي أحضان مناظر تلال أرافالي التي تلوح في الأفق.

بينما يمكن لضيوف قصر رامباغ في جايبور الاستمتاع بأمسية عشاء شاعرية في شرفة خاصة تحت أضواء النجوم بوحيمن قصة الحب الملكية بين المهراجا ساواي مان سينغ الثاني وزوجته الأميرة غاياتري ديفي التي عُرفت بجمالها الأخّاذ؛حيث يتألق القصر بديكورات الإضاءة وتصاميم الأزهار مشكلاً ملاذاً مثالياً شاعرياً.

ومع الرحلة على ظهر الخيل إلى أبواب القصر وحمام بتلات الزهور، تعتبر الإقامة في قصر فالكانوما في حيدر آبادتجربةً استثنائيةً مفعمةً بلحظاتٍ عنوانها الفخامة والترف. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة راقية بصحبة الأحبة والتلذذ بوجبة عشاء شاعرية على ضوء الشموع في كوخ ’جول‘، وسط الإطلالات الخلّابة على أفق مدينة حيدر آباد.

Advertisements

تدعو فنادق تاج ضيوفها لعيش تجربة ملكية منقطعة النظير واختبار خدماتها الأسطورية التيتترافق مع لحظات شاعرية تُحفر في الذاكرة!

 67 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements