نيسان GT-R السيارة الوحيدة السريعة بما فيه الكفاية لتصوير نيسان GT-R نيسمو 2020

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يوكوهاما، اليابان (9 فبراير 2020) – طوّرت نيساننيسان GT-R نيسمو2020 لتكون أفضل طراز في هذه الفئة العريقة. فقد خضع المحرك للتحديث لتوفير أداء أقصى وتم تعديل المزايا الهوائية الديناميكية للسيارة والحدّ من وزنها من خلال الاستخدام الدقيق لمواد متطورة.

لكنّ مشكلة برزت عندما حان الوقت لتوثيق أحدث سيارة رياضية خارقة من نيسان على الحلبة، ألا وهي كيفية تصويرها.وهنا تدخّلمورو كالو، السائق المحترف والخبير في فيديوهات السيارات المعروف بعمله على أبرز الأفلام ذات الميزانيات الضخمة وبرامج السيارات التلفزيونية. فقد كانت لديه السيارة المثالية لمجاراة نيسان GT-R نيسمو2020 وتصويرها، وهي سيارة GT-R أخرى.

وفيما ساعدت نيسان على اختيار سيارة GT-R ملائمة لتحويلها إلى سيارة تصوير، كان كالو قد بدأ بالعمل على تصميمها، وتولّى فور وصولها مع فريق عمله تركيب أنبوب خاص جرى تلحيمه بالهيكل بحيث يمكنه تحمّل وزن نظام تركيب الكاميرا الاحترافي ثنائي المحور والمصنوع من ألياف الكربون.

نيسان GT-R: سيارة التصوير عالية السرعة المثالية

قبل تحقيقكالو طموحه بتطوير سيارة التصوير عالية السرعة المثالية، كانت السيارة المفضلة لهذا النوع من التصوير سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عالية الأداء لكن هذه السيارات كانت تفتقر إلى السرعة والرشاقة اللازمتينلمجاراة أسرع السيارات أداءً في العالم على حلبات السباق.

وتعدّGT-R السيارة المثالية لحملكاميرا من هذا النوع بفضل مركز ثقلها المنخفض ونظام تعليقها الرياضي القابل للتعديل ومقاعدها الأربعة. فمن السهل أن ندركأسباب اختيار كالولهذه السيارةبمجرد استخدام محرك التوربو الثنائي المكوّن من 6 اسطوانات والذي تبلغ سعته 3.8 لتر من خلال نظام الدفع الكليّ المتقدم.

وقال كالو في هذا الإطار: “عندما بدأت بالتفكير في تطوير سيارة تصوير عالية الأداء، أدركت سريعاً أن نيسان GT-Rهي السيارة الوحيدة التي ستوافي معاييري. فهي تتميز بأداء السيارات الخارقةوبقدرة دفعها الرباعي الفائقة وثباتها اللافت. كما أنها موثوقة تماماً وتتسع للفريق الذي أحتاج إليه لتشغيل نظام الكاميرا. لم أجد سيارة أخرى تستطيع منافستها.”

فيديو رائع لأسرع سيارات العالم

لا يكثر عملاء GT-R الذين يستخدمون المقاعد الأربعة لكنّ التصوير العادي يتطلب طاقماً مكتملاً. فقد جلس كالو خلف المقود وإلى جانبه مشغّل كاميرا ثنائية المحور ومخرج وبهذا تواجد كامل الفريق داخل السيارة في الوقت ذاته وحرصوا معاً على تسجيل فيديو عالي الوضوح لأسرع سيارات العالم وهي تنطلق بسرعات فائقة مع اتخاذ كافة تدابير السلامة على حلبة مغلقة.

وأضاف كالو قائلاً: “أدركت مدى روعة سيارة نيسان GT-Rمنذ قيادتها خلال جلسات تصوير الفيديو لكن منذ أن عدّلت سيارة GT-R خاصتي لتصبح سيارة تصوير عالية السرعة واستخدمتها في تصوير أسرع سيارات العالم على الحلبة، زاد احترامي وتقديري لأدائها وموثوقيتها وثباتها. فهي تدهشني وتذهل الفرق التي أعمل معها كلما استخدمناها.”

وبالتالي، كانت نيسان GT-Rالخيار الأمثل لتصوير أسرع وأقوىGT-Rتمّ تصنيعها على الإطلاق وهيGT-R نيسمو2020.

Advertisements

وطاردت سيارتا GT-Rإحداهما الأخرى حول حلبة لاوزتزرينغ الألمانية بتنسيق متقن جرى التخطيط له مسبقاً عبر اللاسلكيخلال الفعالية الإعلامية الخاصة بسيارة GT-R نيسمو. وحصد الفيديو ملايين المشاهدات على يوتيوب والمنصات الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

 103 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements