29 مارس، 2020

لَش تطلق تطبيقا تفاعليا مبتكرا في دول الخليج

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير22020 – بدأت علامة لَش لمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدوياً عامها الجديد بافتتاح متجر جديد يتماشى في تصميمه مع تطبيق Lush Labs المبتكر. يسرّ العلامة التجارية أن تكشف النقاب عن فرع مول الإمارات الذي تم تجديده وتغيير موقعه في منتصف شهر فبراير، مع التركيز على الاستعانة بالحلول الرقميةلاستبدال العبوات والملصقات. بالإضافة إلى المتجر، تقدم لَش أحدث إصدار من تطبيق Lush Labs، الذي يمكن تحميله من متجري App StoreوGoogle Play Store، والذي يهدف إلى تحسين تجربة لَش، إما داخل المتجر أو بشكل تفاعلي.

لطالما رفعت علامة لَش مستوى صناعة مستحضرات التجميل وهي المعروفة بريادتها في مجال الاستدامة ومعايير التجارة الأخلاقية. يقوم فريق البحث والتطوير Tech Warriorsالتابع لـ لَش والذي يعتمدمقاربة التكنولوجيا الأخلاقية، بالاختبار في كل المجالات بدءاً من الواقع المعزز وصولاً إلى الذكاء الاصطناعي، ولديهم الشغف الدائم لإصدار مجموعة مختارة من التجارب علىالتطبيق الجديد Lush Labs.

ومن بين مزايا أخرى، سيتمكنعشاق لَشمن استخدام ميزة Lush Lens الرائعة التي تعتمد على كاميرا الهاتف والذكاء الاصطناعي للتعرف على المنتجات عن طريق مسح بسيط للحصول على معلومات مفصلة حول مكونات المنتج، و”كيفية الاستخدام”، والأسعار عبر التطبيق.

تطبيق Lush Labs متوفر الآن للتحميل في الشرق الأوسط لنظامي التشغيل iOS و Android، ويمكن استخدامه على مجموعة أملاح المغطس في الشرق الأوسط منلَش.

الموقع الجديد

Advertisements

انتقل فرع لَش مول الإمارات من الطابق الأول، بجوار مدخل موقف السيارات “بي”، إلى الطابق الأرضي، بالقرب منMango وبجانب Forever 21، مما يجعل الوصل إليه سهلاً للقادمين من الغاليريا المركزية. وسيضم الفرع الذي تبلغ مساحته 54 متر مربع منصة لأقنعة الوجه المميزةFRESH، وقسمللاستشارات، حيث يحصل الضيوف على جلسات استشارات مجانية لمعرفة أكثر المنتجات المناسبة لهم من لَش. سيكون الفرع أيضاً أول متجر إقليمي يمتلك منصة مخصصة لأملاح المغطس، بعد متجر هاراجوكو الشهير في اليابان والذي تصدّر مجالالابتكارات الإبداعية التجارية.

 81 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements