13 فبراير، 2020

الخطوط الجوية التركية تدعوكم لاستكشاف كوكب الأرض في مباراة “السوبر بول”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أطلقت الخطوط الجوية التركية إعلاناً جديداً يحتفي بروح الاسكتشاف البشرية، مستلهماً الهبوط على القمر الذي غير العالم عام 1969. وتستعيد حملة”استكشفوا الأرض” (Step on Earth) مشاعر الذهول والتشويق التي راودت 600 مليون إنسان حول العالم عند مشاهدتهم لهبوط أول إنسان على سطح القمر. وظهر الإعلان الذي تبلغ مدته 30 ثانية في الربع الثالث من نهائي بطولة كرة القدم الأمريكية (السوبر بول) المقام هذا العام في مدينة ميامي، والذي انتهى بفوز فريق “كانساس سيتي تشيفس” على “سان فرانسيسكو فورتينينرز” بنتيجة 31 – 20.

وتتحدى الخطوط الجوية التركية، التي تصل إلى بلدان أكثر من أي شركة طيران أخرىفي العالم، الإحصائية التي تفيد بأن أكثر من مليار إنسان حول العالم لم يسبق لهم السفر خارج بلادهم. وأتاحت الشركة، وهي عضوفي مجموعة”ستار ألاينس”، الفرصة لثلاثة أشخاص ممن لم يسافروا خارج بلادهم إطلاقاً كي يكتشفوا العالم خارجحدود دولهم للمرة الأولى. ويظهر في هذا الإعلان كل من روس وماريها وكارلوس وهم يكتشفون دولاً لم يزوروها من قبل، ويتعرّفون بأنفسهم على مغامرة الهبوط في بلد جديد. ويتميز هذا الإعلان بالعاطفة الشديدة التي تقترن بالرحلات المتجهة إلى مواقع وآفاق جديدة حول العالم، حيث تشجعنا على اكتشاف أماكن جديدة على الكوكب، الأمر الذي يبدأ بخطوة صغيرة على سطح الأرض.

وفي الإعلان نفسه، يرى المشاهد لقطات أرشيفية من مانشيتات الصحف والتحضيرات التي سبقت العد التنازلي لمهمة “أبولو 11” وإقلاعها. وبالتوازي مع ذلك، في عام 2019، يحضّر كل من روس وماريها وكارلوس أنفسهم للرحلة الجوية، ويصلون إلى طائرة الخطوط الجوية التركية التي تنتظرهم في موقف الطائرات. وكل منهم يسافر للمرة الأولى متجهاً إلى موقع مختلف سعياً نحو تجربة لا تنسى: مثل اكتشاف الكهوف والشلالات العميقة في الغابات المدارية الكثيفة، واختراق الثلوج السميكة وامتطاء مجموعة من الأحصنة الجامحة في الصحراء.

Advertisements

وقال محمد إلكر أيجي، رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية: “هذا الفيلم يحتفي بروح الاستكشاف والمغامرة التي تتملكنا جميعاً، سواءً كنا مسافرين للمرة الأولى أم كانت مغامراتنا ممتدة على مدى الحياة. نتأمل السماء مع كل مغامرة جديدة مدركين وجود عجائب لا تعد ولا تحصى على كوكبنا ولحظات مذهلة تنتظر من يكتشفها. في الخطوط الجوية التركية، التي تصل إلى بلدان أكثر من أي شركة طيران أخرى، نحن سعيدون بتشجيعكم على ‘توسيع حدود عالمكم‘ لتكتشفوا التنوع الثري لدى مختلف الثقافات والمناطق على كوكب الأرض”.

وهذه خامس مرة على التوالي يُبث فيها إعلان جديد للخطوط الجوية التركيةفي مباراة “السوبر بول”، التي تعد من أكثر المنافسات الرياضية مشاهدة عالمياً، وتشارك فيها مجموعة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم. سيذاع إعلان “استكشفوا الأرض” في 20 بلداً حول العالم، ويأتي بعد مجموعة من الإعلانات رفيعة المستوى التي أذاعتها الخطوط الجوية التركية في “السوبر بول” حتى الآن. في عام 2016، أطلقت الخطوط الجوية التركية حملة “باتمان ضد سوبرمان”؛ وفي عام 2017 أطلقت “وسع حدود عالمك”؛ الإعلان الذي يدعونا مورغان فريمان عبره إلى اكتشاف شبكة الرحلات الواسعة، وفي 2018 انطلقت حملة “الحواس الخمس” من بطولة دكتور أوز، الذي اختبر عجائب الدنيا بحواسه الخمس. وفي عام 2019 أخرج ريدلي سكوت إعلان “السوبر بول” الذي كان بعنوان “الرحلة”، والذي يصوّر ملاحقة سينمائية ومثيرة في ربوع إسطنبول ومطار إسطنبول الجديد.

Advertisements

الخطوط الجوية التركية، التي تصل لبلدان أكثر من أي شركة طيران أخرى، تربط حالياً بين 318 وجهة في 126 بلداً، وتنوي إضافة وجهات مميزة جديدة في عام 2020.

32 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements