“ديم” للتمويل توقع اتفاقية شراكة مع “نتورك إنترناشيونال” لإطلاق ست بطاقات ائتمان ومنتجات قروضجديدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 05فبراير 2020: أعلنت “نتورك إنترناشيونال“، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع “ديم”، مزود الخدمات المالية الرقمية، تتمكن بموجبها الأخيرة من طرح بطاقات ائتمان وتقديم خدماتالاقراض للعملاء الحاليين والجدد.

وطرحت “ديم” في الأسواق مجموعة منتجات جديدة تتضمن خدمات رقمية سباقة وأدوات تتيح لحاملي بطاقات ديم التواصل.

وتعتمد هذه الشراكة على الخبرة الطويلة التي تتمتع بها “نتورك إنترناشيونال” في تزويد المؤسسات المالية بالمنطقةبحلول متكاملة للبطاقات والإقراض مع خطط التقسيط. وتعمل على تسخير بنية المدفوعات المتطورة التي تمتلكها “نتورك إنترناشيونال”، وخدماتهاالمدرّة للقيمة المضافة وإمكاناتها في إدارة المخاطر، بهدف تحرير “ديم” من إدارة آليات معالجة البطاقات، الأمرالذي يتيح لها توجيه جلّ تركيزها نحو تعزيز مكانتها الريادية في مشهد الخدمات المالية الرقمية ضمن قطاع القروض، دون تكبد النفقات العامة لإدارة البطاقات وتشغيلها.

وفي هذا السياق،قال أليكس كيم، المدير التنفيذي لقسم العلوم والتكنولوجيا في شركة “ديم للتمويل”: “وقع اختيارنا على’نتورك إنترناشيونال‘ لتكون شريك معالجة العمليات لدى ’ديم‘ نظراً لما تقدمه لعملائها منواجهات متطورة لبرمجة التطبيقات، وخدمتها المباشرة لمعالجة البطاقات عبر الإنترنت، علاوة على الزمن القياسي الذي استغرقته لإطلاق أول مجموعة من بطاقات ديم الائتمانية الجديدة في الأسواق والمؤلفة من 6 بطاقات. وتزود هذه البطاقات العملاء بقيمة حقيقية وتمكنهم من السيطرة بشكل كامل على إنفاقهم وأموالهم.

وأضاف: “وضعنا نصب أعيننا أهدافاً طموحة على مستوى تقديم المنتجات في عام 2019، وتمكنت ’نتورك إنترناشيونال‘ من تلبيتها بكل كفاءة. ولا شك أن مختلف منتجاتنا متوفرة في السوق اليوم، وسنستكمل جميع عملياتنا ونشاطات نقل البيانات في وقت قريب”.

وتحظى شركة “ديم” بدعم شركات تضم “شركة مبادلة للاستثمار“؛ و”فولرتون” المالية القابضة؛ و”الواحة كابيتال”؛ ومشاريع عبدالله أحمد الموسى. تقدم”ديم” الدعم المالي للأفراد عبر البطاقات الائتمانية والقروض وودائع الشركات. ولدى الشركة قروض وسلف تزيد قيمتها عن مليار درهم بالإضافة إلى الودائع، وتحظىخدماتهابدعم منصة رقمية سهلة الاستخدام، وموجهة نحو تعزيز تجربة العملاء.

وتقدم “نتورك إنترناشيونال” حلول المدفوعات إلى أكثر من 220 مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويشتمل حل الشركة المتكامل للبطاقات والمقدم إلى شركة “ديم” على خدمات القيمة المضافة عالية الجودة على غرار 3D Secure، وخطط الدفع الميسرة في نقاط البيع، والتحكم بالبطاقة، وخدمات الولاء. كما ستحرص

“نتورك إنترناشيونال” على تزويد “ديم” بالقدرة على إصدار البطاقات مباشرة بصيغة رقمية لاستخدامها في محفظتي “جوجل باي” و”أبل باي”، بما ينسجم مع أهداف “ديم” لتعزيز ريادتها في مشهد الخدمات المالية الرقمية.

Advertisements

وبدورهقال سامر سليمان، مدير عام شركة “نتورك إنترناشيونال” في الشرق الأوسط: “تشتهر ’نتورك إنترناشيونال‘ بريادتها كشريك موثوق لمعالجة المدفوعات في المنطقة، ويسعدنا في هذا الإطار اختيار ’ديم‘ للشراكة معنالنقدم لها خدماتنا وحلولنا المبتكرة، ونزودها بإمكاناتنا التي ستساعدها بلا شك على تنمية محفظة خدماتها. وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أسرع أسواق المدفوعات الرقمية نمواً في العالم، لذلك فإننا ملتزمون بتقديم منتجات مدفوعات مبتكرة وآمنة وخدمات تدعم عملاءنا، على غرار ’ديم‘، في الوقت الذي يبذلون فيه قصارى جهدهم لترسيخ مكانتهم الخاصةوتولي مسؤولياتهم ضمن منظومة المدفوعات المحلية والإقليمية”.

 56 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements