13 فبراير، 2020

منار مول يحتضن أول فروع علامة “جيم نيشن” المحلية الرائدة في رأس الخيمة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 04فبراير 2020: عزز “منار مول”، وجهة التسوق المميزة في رأس الخيمة والتي تحمل توقيع شركة “الحمرا”، محفظته المتنامية من علامات الترفيه وأنماط الحياة بافتتاح أول فرعلمركز “جيم نيشن” الرائدللياقة البدنية في الإمارة. ويأتي ذلك تأكيداً على التزام “منار مول”المتواصل بإثراء قائمة الخيارات والتجارب الفريدة التي يوفرها لزواره، وسعياً إلى تشجيعأنماط الحياة الصحية بين سكان رأس الخيمة.

وبموقعه المميز ضمن التوسعة الجديدة في “منار مول”، يقدممركز “جيم نيشن”مفهوماً جديداً للياقة البدنية بأسعار في متناول اليدووسط إطلالة ساحرة على أشجار المنغروف الطبيعيةفي الإمارة،ومساحة قدرها 20 ألف قدم مربع تضم أكثر من 500 جهاز من أحدث المعدات الرياضية؛ وصالات مهيئة خصيصاً توفر أكثر من 200 حصة تدريب شهرياً، إضافة إلى قسم مخصص للسيدات يعد الأول من نوعه.

وبهذه المناسبة، قال بينوي كوريان المدير التنفيذي لـ “الحمرا”: “إننا سعداء باستقبال أول مركز رياضي لعلامة ’جيم نيشن‘، منشأة اللياقة البدنية الاستثنائية التي ستوفر لزوار رأس الخيمة وسكانها وجهة مثالية تساعدهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية والنفسية واتباع نمط حياة صحي.ونظراً لأن الصحة والعافية من أبرز المجالات التي نركز عليها، سنواصل بالتأكيد طرح مفاهيم جديدة توفر لزوارنا تجربة فريدة من نوعها، كما أننا ملتزمون بتوفير وجهات جذابة للترفيه وأنماط الحياة عبر استقطاب أبرز العلامات التجارية العالمية والإقليمية. ويعد ’منار مول‘ أحد أكبر المراكز التجارية وأكثرها استقبالاً للزوار في الإمارات الشمالية، مما يؤكد على مكانتنا الرائدة في مجال التطوير والاستثمار في المنطقة”.

Advertisements

من جهته، قال لورين هولاند، الرئيس التنفيذي لمركز”جيم نيشن”: “يسعدنا افتتاح منشأتنا الرياضية عالمية المستوى التي توفر برامج العضوية بأسعار في متناول اليد وخيارات مرنة لسكان إمارة راس الخيمة. ويأتي المركز ليلبي احتياجات الجميع مهما كانت أهداف اللياقة البدنية التي يسعون إلى تحقيقها، فهو متاح على مدار الساعة وطوال أيام السنة، ويمتد على مساحة قدرها 20 ألف قدم مربع تضم أكثر من 500 من أجهزة تمارين الكارديو ومعدات رفع الأثقال، علاوة على أكثر من 200 حصة تدريب شهرياً وقسماً مخصصاً للسيدات.ونحن على ثقة بأن ’منار مول‘ يوفر المكان الأمثل لمنشأتنا المبتكرة بفضل موقعه المتميزفي قلب الإمارة، ونتطلع قدماً للعمل عن كثب إلى جانب المركز لنسهم سوياً بالارتقاء بصحة وعافية ولياقة سكان الإمارة”.

ويستقبل “جيم نيشن”، العلامةالمحلية الشهيرة في مجال اللياقة البدنية، زواره على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ويوفر لهم مرافق عالمية المستوى. وسواء كانوا يرغبون بتخسيس الوزن أو تحسين رشاقتهم واكتساب العضلات أو تحسين صحتهم الإجمالية، يقدم “جيم نيشن” في رأس الخيمة مجموعة متنوعة من حصص التدريب والمعدات التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهموسط بيئة مشجعة وتحت إشراف مدربين متخصصين.

Advertisements

يوفر “منار مول”،أكبر مراكز التسوق في إمارة رأس الخيمة، مجموعة متناغمة من مفاهيمالتجزئة والترفيه والاستجمام والمطاعم والمقاهي، ويرتقي في الوقت نفسه بتجربة التسوق وأنماط حياة الزوار إلى آفاق جديدة.

34 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements