13 فبراير، 2020

هيرمان ميلر يقدم طاولات  Civic Tablesفي الشرق الأوسط من تصميم سام هِكت وكيم كولين

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة: 4 فبراير، 2020: يوفّر العالم الحديث إمكانيات تكاد تكون لا متناهية. من هنا، كانت الرغبة في العثور على بعض الهدوء في ظلّ هذه الضوضاء هي الدافع الذي أوحىللمصممَيْن سام هِكت وكيم كولين لابتكار “سيفيك تيبل”Civic Table. وكانت انطلاقة الفكرة ضمن نظام الأثاث الذي طوّراه لبيئة العمل المشترك.

“سيفيك” Civicعبارة عن مجموعة متكاملة من الطاولات التي تلائم باقة واسعة من تطبيقات العمل والمنزل والضيافة. وتشمل طاولات الاجتماعات، وطاولات المؤتمرات، وطاولات المقهى، وطاولات الصالة، وطاولات العمل المشترك، والطاولات الجانبية، كلّ منها يتوفّر في مجموعة من الأشكال والألوان والمواد والخامات.

يقول هكت: “لقد أدركنا أن ثمّة حاجة لطاولات يمكن أن تتعامل مع التخصيص والانتقائية، على أن تكون ذات صلة بتصميمات داخلية فريدة ولكن بهيكل واحد.” ومن ثمّ قام هو وكولن بتطوير قاعدة طاولة واحدة تناسب جميع الاستخدامات دون التأثير بالوظيفة، أو التكلفة، أو التنوّع.

Advertisements

ويقولستايسي ستيوارت – المدير الإقليمي في الشرق الأوسط لشركة هيرمان ميلر، “نحن فخورون بإطلاق أحدث مجموعة شاملة للطاولات – “سيفيك تيبلز” Civic Tables مع التركيز على العمل والمنزل والضيافة. إن خبرة “هِكت وكولٍن” في التصميم، بالإضافة إلى المستوى العالي من الابتكار الذي تمتاز به هيرمان ميلر، تجعلنا نستمرّ في تقديم مجموعات عالمية عالية الأداء لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة.”

يقوم أساس “سيفيك”Civicعلى تصميم أساسي لكلّ طاولة يمنح الانسجام والأناقة والاتّساق للمساحة، ما يسمح بتحديدها عبر مجموعة متنوّعة من البيئات. وبفضل أسطح الطاولات ذات الحواف المنحنية والأشكال الانسيابيّة،تشجّع “سيفيك”Civic الناس على التجمّع؛ إنه تعاون بدون تسلسل هرمي. ليس هذا وحسب، بل إن التناغم البصري يقع في قلب “سيفيك”Civic، مقترناً برغبة في التركيز علىتنوّع أذواق العملاء والاحتفال باختلاف الأساليب في العديد من المساحات. تقوم “سيفيك”Civic بتخطّي حدود الخامات والمواد من خلال إدخال الأسطح الليّنة (لينوليوم)، والرخامية، وناعمة الملمس. ويمكن لهذه الخامات الممتازة المقترنة بحافة جانبية رفيعة،ترقية طاولة بسيطة إلى طاولة تعزّز مكان عمل الأشخاص ولقاءاتهم.

Advertisements

ستكون طاولات “سيفيك” Civic متاحة للطلب في جميع أنحاء الشرق الأوسط ابتداء من مارس 2020.

38 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements