29 مارس، 2020

الآن عناية Skin Republic للرجال!

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تقدم العلامة التجارية الرائدة في ابتكار أقنعة العناية بالبشرة Skin Republic مجموعتها الجديدة للرجال الآن في الإمارات العربية المتحدة لتشمل عنايتها الفائقة منذ الآن بشرة الرجل ومظهرها الصحي الجذاب. بعد عام كامل من الأبحاث والتطوير، تطلق Skin Republic مجموعة خاصة بالرجال من ثلاثة منتجات، لتنظيف البشرة وتقشيرها وتنظيفها ومقاومة علامات التقدم في العمر.

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بإطلالتك الجذابة مع تقدم سنوات عمرك، فلابد أن تكون البداية مبكرة في العناية ببشرتك. السر في الاحتفاظ بمظهر متألق كمظهر النجم جورج كلوني على سبيل المثال، هو اتباع ثلاث خطوات بسيطة للعناية بالبشرة كروتين منتظم. تحتوي المنتجات الجديدة المستخدمة في هذا الروتين والتي ابتكرتها Skin Republic خصيصًا للرجال على مكونات مغذية للبشرة مثل الفحم، والكافيين، وفيتامينات E و C، وهي مبتكرة وفق أحدث تقنيات العناية بالبشرة وأثبتت نتائجها الفعالة.

تحتوي مجموعة Skin Republic الجديدة للرجال على ثلاثة منتجات تتضمن مقشر ومنظف للبشرة Facial Scrub (32 درهم إماراتي)، يحتوي على قشرة الجوز (عين الجمل)، وهو مقشر طبيعي يزيل خلايا البشرة الميتة في طبقة البشرة الخارجية، ويمنع انسداد المسام مما يسمح بالمرطبات بالتغلغل في البشرة ومنحها إطلالة شابة مفعمة بالحياة.

الخطوة الثانية في روتين الحفاظ على مظهرك الشاب وبشرتك المتألقة هي قناع البشرة المحفّز للرجال Energising Face Mask Sheet (30 درهم إماراتي) من Skin Republic. التقنية أشبه بقناع الطين ولكن دون التسبب في أي فوضى، بل يمكن استخدامه في أي مكان. والقناع الورقي – حتى لا تنزعج من الأمر – هو ببساطة قناع قطني بفتحات للعيون والأنف والفم، مشبّع بمقدار 23 مل من السيروم المجدّد للبشرة. وهو إضافة بسيطة ولكنها فعالة لروتين التقشير – التنظيف – الترطيب الذي تحدثنا عنه، فهو منشط ومحفز لخلايا البشرة. يأتي القناع في قطعتين، واحدة للجزء العلوي، والأخرى للجزء السفلي من الوجه. هذا القناع مثالي للرجال أصحاب اللحية، حيث يمكن وضعه على اللحية بسهولة أو بعد تهذيبها ليكون بمثابة جلسة عناية فائقة بعد الحلاقة. هذا القناع مثالي لمن يعانون من مشكلات البشرة الجافة والمرهقة والتي تظهر عليها بدايات التجاعيد. يحتوي القناع على إنزيم CoQ10 المقاوم للتجاعيد، وفيتامينE المغذي، وفيتامين C المهدئ للبشرة. يترك القناع البشرة مرطّبة ومنتعشة، وبعد 20 دقيقة من وضع القناع تشعر بأن بشرتك قد استعادت حيويتها وشبابها.

الخطوة الأخيرة هي رقع الهيدروجيل تحت العين لمقاومة الإجهاد Anti-Fatigue Hydrogel Under Eye Patches (32 درهم إماراتي)، وهي غنية بالكافيين، والرماد البركاني، وفيتامين C. تعمل مكونات الرقعة فور استخدامها على تهدئة البشرة، وتخفيف الانتفاخ تحت العين والهالات السوداء، وتقضي على جفاف البشرة وعلامات الإجهاد في هذه المنطقة لتبدو العين والمنطقة المحيطة بها أكثر حيوية وتألقًا.

روتين العناية بالبشرة قد لا يبدو ’مألوفًا‘ بالنسبة للرجال، وقد لا يهتم الكثير منهم بمصطلحات مثل علامات التقدم في العمر والتجاعيد وما شابه. ولن التجربة ستثبت لك أن الأمر بسيط ويستحق بضع دقائق تقضيها في العناية ببشرتك لتستمتع بالنتائج مع تقدمك في العمر. الوقت دائمًا مناسب للبداية في الاهتمام بأنفسنا وبشرتنا، وإذا أدركت تجاهلك لبشرتك فيما مضى، الآن منتجات Skin Republic للرجال تساعدك على بداية جديدة وفعالة مع بشرتك.

Advertisements

أقنعة Skin Republic جميعها مختبرة علميًا ومثبت نتائجها وتأثيراتها الإيجابية على البشرة ولا يتم تجربتها على الحيوانات. صلاحية الأقنعة تمتد إلى 3 سنوات، ومجموعة الرجال الجديدة متوفرة في متاجر ’لايف ستايل‘، وفي صيدليات Community، و Boots، وعلى موقع Carrefouruae.com.

 

 80 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements