12 فبراير، 2020

كلية الإمارات للتكنولوجيا تستضيف وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 فبراير 2020: استضافت كلية الإعلام بكلية الإمارات للتكنولوجيا وفداً من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابع لجامعة الدول العربية.

وكانت البروفيسور الدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الإعلام في استقبال البروفيسور د. عبير رفقي، عميدة كلية الإعلام بالأكاديمية البحرية , رئيسة وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الدكتور علاء رجب، المستشار الإعلامي ومجموعة من طالبات كلية الإعلام في الأكاديمية وذلك بحضور البروفيسور الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا، عدد من رؤساء الأقسام في الكلية وعدد من الأساتذة والطلاب.

وقام الوفد خلال الزيارة بالتجوّل في مرافق كلية الإعلام بكلية الإمارات للتكنولوجيا، وأشادوا باستديوهات الكلية، معاملها، غرفة تحرير الأخبار واستديو التصوير كما أثنى الجميع على البرنامج الدراسي الرائد في كلية الإعلام والذي يشتمل على أحدث المُستجدّات في مجال الدراسات الإعلامية.

Advertisements

وتعليقاً على هذه الزيارة، قالت الدكتورة القليني،: “يُسعدنا أن نستقبل وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التي تُمثّل صرحاً هاماً للتعليم البحري والجامعي وفقاً للمعايير  الدولية في التعليم والبحث العلمي والابتكار والتدريب، وإطلاعهم على برامج ومرافق كلية الإعلام التي تمّ إعدادها وفقاً لأرقى المعايير الأكاديمية”.
مُضيفة: “نحرص في كلية الإمارات للتكنولوجيا على التواصل مع الجامعات العالمية وذلك في إطار سعينا المتواصل لتقديم نوعية متميزة من الخدمات التعليمية وفقاً لمُعدّلات التقويم العالمية، رفع مستوى الأداء في العملية التعليمية والوصول إلى تطبيق نظم الجودة الشاملة المتعارف عليها دولياً فى مجال التعليم والتدريب.”

Advertisements

وفي نهاية الزيارة، قام البروفيسور الدكتور عبدالرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا بمنح درع الكلية إلى د. عبير رفقي رئيسة الوفد، إضافة إلى توزيع بعض الهدايا التذكارية على الطالبات المُشاركات في الزيارة.

54 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements