فندق باب القصر يطلق باقات حصرية بمناسبة عيد الحب

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في12  فبراير 2020: احتفاءً بعيد الحب، أطلق فندق باب القصر في العاصمة أبوظبي مجموعة من العروض والباقات الحصرية التي تتيح لضيوفه الاحتفال بهذه المناسبة المميزة برومانسية وفخامة برفقة نصفهم الآخر.

وضمن عروض عيد الحب، يمكن للضيوف الحصول على خصم قيمته 50% في مطعم “روزماري” الجديد الذي يقدم تشكيلة مميزة من النكهات الأوروبية الفريدة، كالسانغريا المعدة بإتقان، وطبق البايللا الحصري بالإضافة إلى الكوكتيلات والموكتيلات المبتكرة باستخدام أعشاب روزماري الخاصة.

أما “روز لاونح” فسيقدم مأكولاته ومشروباته مقابل 300 درهم فقط للشخص الواحد، كما يمكن للضيوف الحصول على عدد لامحدود من المشروبات مقابل 200 درهم للشخص الواحد. بالإضافة إلى خصم إضافي قيمته 20% على كعكة الفالنتاين المقدمة في مقهى “مرجانة”.

Advertisements

وما على الأزواج الراغبين بالحصول على تجربة استجمام مميزة سوى التوجه إلى “أيانا سبا” الملاذ الأمثل للراحة والاسترخاء، حيث يمكنهم الاستمتاع بقائمة طويلة من جلسات العناية الحصرية المصممة خصيصًا لهذه المناسبة الجميلة، كجلسة التدليك الباليّ ومدتها 60 دقيقة، أو طقوس المشروبات الفاخرة لمدة 5 دقائق، أو جلسة العناية ببشرة الوجه وتقشير الجسم ومدتها 45 دقيقة بأسعار تبدأ من 599 درهم إماراتي.

 67 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements