منطقة عجمان الحرة تفوز بجائزة البيانات المفتوحة ضمن جائزة خطة التحول الرقمي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

عجمان، الإمارات العربية المتحدة (5 فبراير 2020):فازت منطقة عجمان الحرة بجائزة البيانات المفتوحة خلال مشاركتها في جائزة خطة التحول الرقمي والتي أقيمت اليوم ونظمتها حكومة عجمان الرقمية.

يذكر أن جائزة خطة التحول الرقمي والتي تنظمها حكومة عجمان الرقمية تهدف لإذكاء روح التنافس الشريف والإيجابي فيما بين المنشآت والإدارات الحكومية وحثهم جميعاً على العمل بمثابرة وهمة عالية، على أسس تنافسية لتأدية الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمستويات عالية من الجودة والكفاءة والاحتراف، مما يؤدي في النهاية إلى إحداث نقلة نوعية، وتطوير أداء المنشآت وتحسين خدماتها للمتعاملين.

جاءت تلك الجائزة تقديراً للمنطقة على المجهودات الكبيرة التي تقوم بها على صعيد تسهيل تأسيس الأعمال وتوفير البيانات المطلوبة واستقطاب الشركات العالمية للاستثمار داخل المنطقة والاستفادة من التسهيلات الكبيرة التي توفرها ولعب دور محوري في نمو اقتصاد إمارة عجمان والاقتصاد الوطني.

وفي تصريح لسعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف: “نشعر بالفخر والاعتزاز بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة والتي تحظى بثقة وتقدير كافة الدوائر والمسؤولين بالدولة، ومن جانبنا فإننا سنبذل كل ما في وسعنا لتعزيز مكانة الإمارة اقتصادياً داخل الدولة وخارجها وترسيخ مكانتها. إن حصولنا على الجائزة ليس هو نهاية المطاف، بل هي بداية أخرى لإضافة مزيد من الخدمات والتسهيلات التي تخدم المستثمرين على اختلاف مستوياتهم. وخلال العام الجاري، فإننا متفائلون بأداء الاقتصاد بشكل عام وسنعمل على تمكين المستثمرين ورواد الأعمال لممارسة أعمالهم بكل سهولة.”

Advertisements

تسعى منطقة عجمان الحرة لتقديم أفضل الحلول، بما في ذلك تأسيس الأعمال بشكل سريع ومبتكر وخدمات الدعم ما بعد تأسيس الأعمال التي تقدم من خلال موقعنا الإلكتروني ومنصات التواصل الأخرى.

 65 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements