‘الكندي للسيارات’تقدّمخيارات تمويل متميّزة للعملاء في دبي وأبوظبي بالتعاون مع ‘بنك دبي الإسلامي’

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة–أعلنت شركة ‘الكندي للسيارات’، الوكيل الحصري لسيارات ‘كاديلاك’ في دولة الإمارات العربية المتحدة ووكيل ‘جي إم سي’ و’شفروليه’ في دبي والإمارات الشمالية، عن تقديم عروض بارزة خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع بالتعاون مع ‘بنك دبي الإسلامي’، شاملة ميّزة تأخير الدفعات لفترة أربعة شهور عند شراء سيارة جديدة. ضمن هذا الإطار، تقدّم‘الكندي للسيارات’عبر صالات عرضها في كل من دبي وأبوظبي هذه العروض المذهلة لمدّة 72 ساعة وذلك من 6 لغاية 8 فبراير الجاري، وهي بالتالي تدعو العملاء الراغبين بشراء سيارة جديدة للتعرّف عن قرب على المجموعة الواسعة من طرازات ‘كاديلاك’، ‘جي إم سي’ و’شفروليه’ والاستفادة من التخفيضات الكبيرة على الأسعار في ظل أجواء احتفالية مميّزة.

وكجزء من الصفقات القيّمة التي يتم تقديمها عبر ‘بنك دبي الإسلامي’، فإن أي عميل يقوم بحجز سيارة ‘كاديلاك’، ‘جي إم سي’ أو ’شفروليه’ من صالات عرض ‘الكندي للسيارات’ خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع وبتمويل خاص من ‘بنك دبي الإسلامي’، سيستفيد من فترة سماح للسداد تمتد لفترة أربعة شهور، أي إن الدفعة الأولى ستستحق في شهر يونيو القادم.

وإلى جانب الباقات التمويلية المتوفرة، سوف تقدّم ‘الكندي للسيارات’ لكل عميل يحجز مركبة خلال عطلة نهاية الأسبوع هدية مميّزة هي عبارة عن هاتف Apple iPhone 11، سمّاعةApple Airpods، ساعة Apple Watch أو تلفزيون ‘فيليبس’ قياس 42 بوصة. وأثناء تواجد الأهل في صالة العرض لاختيار المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) أو الشاحنة أو السيارة الرياضية التي يرغبون بها، يمكن للأولاد من مختلف الأعمار الاستمتاع بوقتهم بفضل توفر العديد من الأنشطة الترفيهية المسلّية مثل الرسم على الوجوه والألعاب الإلكترونية التي تحاكي سباقات السيارات، إضافة لوجود شاحنات لتقديم الطعام والعديد من الفعاليات العائلية الأخرى المشوّقة.

تعليقاً على التخفيضات القادمة، قال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لدى ’مجموعة الكندي للسيارات‘: “سنتمكّن عبر الشراكة مع ‘بنك دبي الإسلامي’ من تقديم بعض أفضل العروض لصالح العملاء على المجموعة الكاملة من الطرازات الرائعة المتوفرة من علاماتنا التجارية الأمريكية. وخلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، يمكن للعملاء الراغبين بشراء سيارات جديدة الاستفادة من الصفقات التي تتلاءم مع مختلف الميزانيات والأذواق، مما يعني أنه سيكون بإمكانهم بكل تأكيد اختيار السيارة المناسبة لهم تماماً.”

عروض كاديلاك

بدءً من مركبة SUV المدمَجة العصرية والأنيقة طراز XT4، مروراً بمركبة الكروس أوفر الكبيرة XT6 الجديدة كلّياً، وصولاً إلى XT5 الشهيرة ومركبة ‘إسكاليد’(Escalade) الأيقونية، فإن مجموعة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات من ‘كاديلاك’تتميّز عبر تصميمها الجريء وقدراتها العالية وتجهيزاتها الفاخرة.

وكجزء من التخفيضات الاستثنائية التي تدوم لثلاثة أيام، سيكون بمقدور الزوّار أيضاً الاستمتاع بعروض خاصّة بنهاية العام شاملةباقة ضمان لمدّة خمس سنوات أو مسافة 100,000 كلم، عقد صيانة وخدمة لمدّة خمس سنوات أو مسافة 100,000 كلم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدّة خمس سنوات – مما يجعل الفخامة أكثر في متناول الجميع.

علاوة على هذا، عندما يقوم العميل بحجز مركبة مشمولة بالعروض من فئة تجهيزات ‘دينالي’ (Denali)، سوف يحصل عندها أيضاً على باقة خدمة رائعة لمدّة خمس سنوات (أو مسافة 100,000 كلم) مع ضمان لمدّة خمس سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة.

عروض شفروليه

Advertisements

الأشخاص الذين يرغبون الاستمتاع بالقيادة المثيرة لسيارة ‘كامارو’ (Camaro)، أو الحضور القوي على الطريق لمركبة SUV الكبيرة طراز ‘تاهو’ (Tahoe)، أو القدرات العالية لشاحنة ‘سيلفرادو’ (Silverado)، أو حتى المهتمّين بالتصميم الانسيابي لمركبة الكروس أوفر الأنيقة طراز‘بلايزر’ (Blazer) ومركبة SUV متوسّطة الحجم طراز ‘ترافرس’ (Traverse).

 57 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements