دبي تستضيف المعرض التجاري التخصصي الأول في المنطقة في قطاع النوم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي : الإمارات العربية المتحدة

تنطلق النسخة الثانية من معرض النوم للشرق الأوسط، الفعالية الرائدة والأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والمتخصصة بقطاع النوم المزدهر، من 9 ولغاية 11 فبراير 2020 في مركز دبي التجاري العالمي،حيث يجمع تحت مظلتهمجموعة من الشركات الرائدة التي تغطي جميع جوانب قطاع النوملاستعراض أحدث وأرقى ما توصلت إليه من منتجات وحلول.كما يستضيف المعرض مجموعةً من أهم الخبراء في مجالات صناعة المراتب ومبيعات التجزئة والصحة والتصميم والضيافة، لمناقشة آخر التطورات وأهم المواضيع في قطاع النوم.

وتأتي النسخة الثانية من المعرضلتكون بمثابة المنصة المثلى للجهات العارضة من شركاتتصنيع المراتب ومزودي آليات تصنيعها؛ والمتخصصة بتقنيات وأكسسوارات النوم؛ وموردي وموزعي أغطية الأسرّة والوسائل المساعدة على النوم، حيث يمكنهم لقاء والتواصل مع صناع القرار وشركاء الأعمال المحتملين الباحثين عن آخر الابتكارات في قطاع النوم.

وفي هذا الصدد، قال طاهر باتراوالا، مدير شركة ’ميديا فيوجن‘ المسؤولة عن تنظيم المعرض: “شعرنا بأن قطاع النوم الذي يضم مجموعة كبيرة من شركات التصنيع والتجزئة ومزودي الخدمات الصحية وغيرها من الشركات التي تتمحور منتجاتها وخدماتها حول النوم، بحاجة إلى منصة قادرة على التوعية بالمنتجات والحلول الكثيرة المتوفرة في السوق والتي من شأنها أن تساعد الناس على النوم بشكل أفضل وتحسن صحتهم بشكل عام.يركز معرض النوم بشكل رئيسي على دعم نمو القطاع من خلال تحديد وتسليط الضوء على مجموعة واسعة من الفرص الجاذبة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وكذلك تأمين المساعدة والاستشارات والرؤى العملية التي تخص حركة الأسواق لكل من الشركات والجهات المعنية”.

وأضاف باتراوالا: “نقف اليوم أمام فرصة استثنائية تتيح للشركات من مختلف القطاعات، مثل الضيافة والرعاية الصحية والتجزئة، ترسيخ مكانتها في القطاع، مع التركيز على رفع سوية الوعي حول ضرورة النوم بشكل جيد، إلى جانب التوجهات الإيجابية السائدة في الأسواق”.

سيضم الحدث معرضين تخصصيين، هُما: ’سليب تيك‘ و’سليب كير‘.وسيقدم ’سليب كير‘ مجموعة من معدات الأعمال المبتكرة والمستدامة في قطاعات الفراش/السرير/أغطية السرير. كما ستستعرض شركات التصنيع منتجاتها أمام الزوار والعملاء المحتملين لتعريفهم بالابتكارات التي تناسب كلاً منهم.بينما يركز ’سليب تيك‘ على أحدث الابتكارات والمواد الأولية في السوق، والتي من شأنها أن تمنح المصنّعين فرصةً للتعرف على آخر ما توصل إليه القطاع من معدات وحلول.

وسيشهد معرض النوم، إلى جانب كل ما يقدمه من تقنيات مبتكرة ومواد أولية، انعقاد مؤتمر متخصصيستقطب مجموعة متميزة من المتحدثين الدوليين والإقليميين الذين سيناقشون آخر اتجاهات قطاع النوم وأهم التحديات التي يواجهها والفرص التي ينطوي عليها. ويأتي هذا المؤتمر بهدف تعزيز ثقافة تبادل الأفكار وبناء العلاقات بين مختلف القطاعات المعنية. كما سيناقش موضوعين رئيسين، حيث سيركز في اليوم الأول 9 فبراير على تقنيات النوم ’سليب تيك‘، في حين يركز في اليوم الثاني 10 فبراير على جودة النوم ’سليب كير‘.وتتضمن أجندة المؤتمر مجموعة واسعة من المحاضرات والجلسات الحوارية والعروض التقديمية التي يقدمها بعض من أبرز الأسماء في القطاع ويتناولون فيها مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهم السوق اليوم.وتشمل الجلسات:’التطورات التقنية في عالم الأقمشة‘؛ و’الابتكار والاستدامة في قطاع المراتب‘؛ و’التكنولوجيا ترتقي بقطاع صناعة الرغوة‘ و’نطاق المتاجر الفعلية في المنطقة‘ و’أهمية النوم بالنسبة لقطاع الضيافة‘ وغيرها.

وسيشهد اليوم الثاني انعقاد فعالية على هامش المعرض تجمع المتخصصين في قطاعات التجزئة والتصنيع. إذ سيقوم جيري تشيشر، وهو رائد أعمال وكاتب حائز على العديد من الجوائز وصاحب ومدير متجر ’سِري بيد‘، بتنظيم ورشة عمل بعنوان ’شراكة مثمرة بين متاجر التجزئة ومصنّعي المراتب‘.ويتخصص تشيشر المشهور بخبرته الكبيرة في إعداد الأسرّة والمراتب، بمساعدة الأشخاص المحرومين من النوم نتيجة معاناتهم من مرحلة أقرب إلى الأرقكي ينعموا بنوم هنيء، معتمداً في ذلك على أسلوب ابتكره وأطلق عليه اسم ’منهج النوم الهنيء‘.

من جهته، قال أوندير هوني، المدير العام لشركة ’إنوفا بيدينج‘: “يقدم معرض النوم أفضل فرصة لتبادل الأفكار بأسلوب مهني ومثمر بين الموردين والمشترين في قطاع النوم.ونحن في’إنوفا بيدينج‘ متحمسون جداً لكوننا جزءاً من هذا الحدثالذي نتطلع من خلاله إلى بناء العلاقات مع الشركاء في القطاع وكذلك مع المستثمرين المحتملين”.

وستضم الفعالية أيضاً حفل توزيع جوائز معرض النوم الأولى، والتي تسلط الضوء على التميز والإبداع بين مصنعي وموردي المراتب والفنادق وتجار بيع الأسرّة بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

Advertisements

من المقرر أن يقام معرض النوم للشرق الأوسط 2020 في الفترة الممتدة من 9 ولغاية 11 فبراير في القاعة 4 بمركز دبي التجاري العالمي.

 53 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements