إطلاق مقهى ومطعم العصر الذهبي في دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

افتتح العصر الذهبي، المقهىوالمطعم الشرقيذو طابع عصري في دبي، أبوابه للزوارفي 2 فبراير 2020في حفل حصري.ومر الحفل في جو مفعم بالمرح والترفيه للزوار الذين تناولوا العشاء في وجود دي جي وموسيقيين ومجموعة رقصةالتنورة الذين قدموا عرضا خاصا أثناء تقديم مجموعة شهية مختارةمن الأطباق المميزة للمطعم.

وعلق أيمن براك، المدير العام للعصر الذهبي قائلاً: “كانت فكرة إطلاق العصر الذهبي قيد الإعداد منذ عشر سنوات،حيث أردنا أن نجمع بين أفضل المأكولات الشرقية وقائمة طعامنا التي تضم ​​الأطباق المفضلة من تركيا ولبنان والمغرب بالإضافة إلى الأطباق العالمية. يتميز فريق الطهاة لدينا بخبرة العمل في المطاعم والفنادق من فئة الخمس نجوم في المنطقة، وقد قاموا كذلك بإبتكار أطباق مميزة للغاية والتي لن يجدها ضيوفنا في أي مكانٍ آخر.”

وأضاف:”مازلنا نحافظ على النكهات التقليدية في مأكولاتنا باستخدام المكونات الطازجة،ولكن في نفس الوقت تتمتع جميع الأطباق لدينا بلمسةٍ عصرية، والتي من المؤكد أنها ستكون مصدر مفاجأة وستبث السعادة في نفوس ضيوفنا.”

يجذب العصر الذهبي الزوار الراغبين في تناول العشاء بمأكولاته الأصيلة وأجوائه المثالية، حيث يمكنهممشاهدة الطعام أثناء إعداده في المطبخ وذلك عبر شاشات كبيرةمنتشرة في جميع أرجاء المطعم. تتوفر طاولات بجانب المطبخ المفتوحللزبناء الذينيفضلون أن يكونوا أقرب إلى الحدث،حيث تتاح لهم فرصة مشاهدة الأطباقالتييتمتحضيرهالهم والاستمتاعبالروائحالشهيةالمنبعثة منالمطبخ. يتم طهي أطباق العصر الذهبي المميزة عبر النار ثم يتم تقديمها ووضعها على الطاولات مباشرة.

يتميز العصر الذهبي بمجموعة واسعة من النكهات التقليدية التي تتمتع بلمسة معاصرة لأنه يهتمبابتكار أطباق رائعة تحتوي على مكونات طازجة وعالية الجودة ، بما في ذلك مجموعة مختارة من التوابل تشمل أكثر من 50 نوع.

يعد العصر الذهبي أحد أكبر المطاعم في الإمارات العربية المتحدةحيث أنه يسع لاستقبال750 ضيف. يوفر المطعم مناطق جلوس مخصصة للعائلات وركن للأطفال بالإضافة إلى صالة تتيح للضيوف الاستمتاع بنكهاتحصرية من الشيشة، و طاولة بلياردو وسيعمل المطعم على عرض جميع مباريات كرة القدم العالمية.

واستطرد براك قائلا: “لا نريد أن يأتي الزوارهنا لتناول الطعام فقط، بل من أجل الاستمتاع بالتجربة أيضاً، سواءً كانوا يأتون لتناول العشاء مع العائلة أو يرغبون فقط في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو مشاهدة الرياضة أو تجربة الشيشة وشرب القهوة، فإن العصر الذهبي يوفر لهم مكاناً لتناول الطعام والاسترخاء والتواصل الاجتماعي. نحن متحمسون للغاية للترحيب بالجميع للحضور وتجربة الأطباق والكوكتيلات الرائعة التي قمنا بصنعها.”

ومن جهته، علق السيد ألان غوتز،مالكمطعم ومقهى العصرالذهبي قائلا: “لقدصممناالعصرالذهبيلضمانتجربةفريدةمننوعهالزبنائنا الكرام،معخدمات ومرافقمخصصةلتلبيةاحتياجاتكلواحد منهم. يعدإطلاقالمقهىوالمطعمنجاحا كبيرا لميكنليتحققبدوندعمالفريق الاداري، الطهاةوالموظفين، وكذا قيادة دبي الرشيدة. معًا،سنتجاوزتوقعاتضيوفنا،وسنقدممجموعةواسعةمنالأطباقالأصيلةوالشهية.”

Advertisements

يقع العصر الذهبي في منطقة الممزر في دبي، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاًوحتى الساعة 1 صباحا خلال أيام الأسبوع وحتى الساعة 2 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع.

 109 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements