27 فبراير، 2020

الدكتور أشرف جاد لم تعد زيارة طبيب الأسنان مؤلمة    

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يربى معظم الناس على الخوف من أطباء الأسنان. مع استخدام تهديدات حول الزيارات إلى عيادة الأسنان ووصاف أطباء الأسنان بالجزارين كأدوات تأديبية للأطفال.

ومما زاد الطين بلة ، أن الكثير من الناس لا يربي أطفاله على الطريقة الصحيحة لرعاية أسنانهم بحجة أن أسنان الحليب سيتم استبدالها.

خلافًا للاعتقاد السائد ، فإن زيارات طبيب الأسنان لا تحتاج ولا ينبغي أن تكون مؤلمة. إذا كنت تنتظر مثل معظم الأشخاص حتى تحتاج زيارة طارئة ، فعندئذ يكون من الطبيعي الشعور بالألم بسبب الأعصاب المكشوفة والتنظيف الثقيل وغير ذلك من المشكلات. , و لكن اذا قمت بزيارة طبيب الأسنان بانتظام ، فيمكنك تصحيح المشكلات قبل نموها و ستحتاج فقط إلى تنظيف خفيف

اليوم هناك اتجاه عام لتحسين تجارب طرق معالجة الأسنان والقضاء على الألم في عيادات الأسنان.

وتوفر وسائل التواصل الاجتماعي مساحة كبيرة للناس لشرح تلك التحسينات في طب الأسنان.

وقد تم تحسين العديد من العوامل النفسية التي تؤثر على مزاج المرضى ، فالألوان الزاهية والموسيقى الهادئة تريح المريض.

وهناك عامل رئيسي آخر يكمن بالعلاقة بين طبيب الأسنان والمريض. يحتاج طبيب الأسنان إلى كسب ثقة المريض من خلال شرح الإجراء وإقناعه بالفوائد. ومع مرور الوقت تنمو الثقة ويشعر المريض بالإرتياح اكثر مع طبيب الأسنان.

ومع ذلك ، ماذا يمكنك أن تفعل لرعاية أسنانك بشكل مناسب ومنع الألم عند طبيب الأسنان؟ أهم شيء يمكنك القيام به هو زيارة طبيب الأسنان بانتظام ، مرة واحدة كل ستة أشهر. عند زيارة طبيب الأسنان ، سيقوم بتنظيف أسنانك وإزالة الجير. الجير يسبب العديد من مشاكل الأسنان مثل تسوس الأسنان وتراجع اللثة. ينشأ الجير من اللعاب ولا يمكن إزالته بمجرد تنظيف الأسنان بالفرشاة. يجب زيارة طبيب أسنان ليتم إزالته. إن زيارة طبيب الأسنان بانتظام تكون السبب الرئيسي في تصحيح المشكلات قبل أن تتحول إلى مضاعفات طارئة.

عامل آخر يتم تجاهله عادة لصحة الأسنان وهي اللثة.

Advertisements

ول صحة اللثة نفس القدر من الأهمية ، إن لم يكن أكثر ولي رعاية اللثة ، حاول تدليكها أثناء تنظيف أسنانك لتحسين تدفق الدم والدورة الدموية. والتأكد من استخدام خيط تنظيف الأسنان كذلك.

77 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements