11 فبراير، 2020

الخطوط الجوية السريلانكية تتخذ إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

قامت الخطوط الجوية السريلانكية بتنفيذ سلسلة من التدابير الاحترازية للحد من مخاطر وباء فيروس كورونا الحالي في الشرق الأقصى، حيث تضع الشركة سلامة وصحة ركابها الكرام وموظفيها في أهم أولوياتها.

وقد تم إخطار طاقم المقصورة والموظفين المعنيين الآخرين في السريلانكية على الإجراءات الواجب اتخاذها على متن الطائرات وفي المطارات، وخاصة في الشرق الأقصى.

الجدير بالذكر أن الشركة على اتصال بسلطات الطيران والصحة المعنية المسؤولة عن مراقبة الوضع، ومنها وزارة الصحة والجهات المختصة في مطار باندرانايك الدولي في كولومبو.

Advertisements

نبذة عن الخطوط الجوية السريلانكية:

Advertisements

الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld، من شركات الطيران المميزة التي تتمتع بشهرة قوية كرائد عالمي في مجال الخدمات، الراحة، السلامة، الاعتمادية والانتظام في المواعيد. انطلقت الشركة في 1979 ويقع مركزها في مطار بندرا نايك الدولي في كولومبو وتوفر رحلات مريحة إلى شبكتها العالمية (بما في ذلك شركاء الرمز المشترك) التي تضم 111 وجهة في 48 دولة حول العالم. تغطي خريطة مسارها المباشر أغلب المدن الكبرى على مستوى أوروبا، الشرق الأوسط، الهند، جنوب شرق آسيا والشرق الأقصى. تشغل الشركة أسطولا كاملا من طائرات الإيرباص بما في ذلك طائرات A330-300 المتطورة وطائرات A320/321neo  الحديثة. حصلت الشركة على العديد من الجوائز منها أفضل شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي، أفضل شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي، أفضل حملة تسويقية في أسيا في جائزة السفر العالمية.

88 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements