27 فبراير، 2020

شركة ساسا بوليستر ساناي لصناعة البوليستر تختار تقنية إنفيستا لحمض التيريفثاليك المنقّى

Advertisements
شارك اصدقائك في :

ويلتون، المملكة المتحدة – (بزنيس واير/ “ايتوس واير”) – وقعت مجموعة “إنفيستا” للتقنيات والتراخيص “إنفيستا بيرفورمانس تكنولوجيز”  (“آي بيه تي”)، وشركة “ساسا بوليستر ساناي” (المشار إليها في ما يلي بـ”ساسا”) خطاب نوايا في 3 فبراير 2020، للتأكيد على اختيار “آي بيه تي” كمرخص لحمض التيريفثاليك المنقّى وذلك لترخيص تكنولوجيا “إنفيستا” التشغيلية “بيه 8” لمشروع “ساسا” في الحمض التيريفثاليك المنقّى في تركيا، مع قدرة إنتاج سنوية تبلغ 1.5 مليون طن. ويكتسب توقيع خطاب النوايا أهمية كبرى على صعيد التعاون طويل الأمد بين “ساسا” و”إنفيستا”.

تجدر الإشارة إلى أن تقنيّة “بيه 8” لحمض التريفثاليك المُنقّى الرائدة في القطاع من “إنفيستا” متوفرة كمجموعة مرخّصة من شركة “آي بيه تي”. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع “آي بي تي” الإلكتروني: www.ipt.invista.com..

لمحة عن “إنفيستا”

بدءاً من الألياف في السجادة ووصولاً إلى البلاستيك في السيارات، أدى التزام “إنفيستا” بالتحسين المستمرّ بموظفيها إلى تطوير بعض البوليمرات والألياف الأكثر متانة وتنوّعاً في العالم. تُعدّ “إنفيستا” شركة تابعة لـ “كوك إندستريز” منذ عام 2004، وتجلب إلى السوق مكوّنات خاصّة بالعلامة لـ”النايلون 6،6″، بالإضافة إلى علاماتها التجارية الشهيرة “ستينماستر”، و”كوردورا”، وأنترون”. كما توفر “إنفيستا” المواد الكيميائية الوسيطة المتخصصة وتقنيات المعالجة. يمكنكم الحصول على لمحة أوسع وأكثر عمقاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: INVISTA.com.

لمحة عن “ساسا

تعتبر شركة “ساسا” المنتج الرائد في العالم لألياف البوليستر الأساسية، وخيوط الغزل، والبوليمرات القائمة على البوليستر والمتخصصة والمواد الوسيطة (د”ي إم تي”). ومن خلال دمج ومزج مسؤولية القيادة في مجال الصناعة مع إرث تقني قوي وقدرة إنتاج عالية، تنجح شركة “ساسا” في إدارة العملية بأكملها، من التصميم إلى الإنتاج وحتى التوزيع. بدأت “ساسا” أنشطتها في مجال البوليستر منذ عام 1966.   

Advertisements

المصدر: “ايتوس واير”

111 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements