27 فبراير، 2020

كانوو بلو تتولى توزيع محفز الاحتراق نان أو 2 كومباستشن كاتاليست من بيوريفاي فيول في الشرق الأوسط تمنح هذه الشراكة العالميّة التي لا مثيل لها شركات الشحن العالميّة حلّاً فوريّاً يخفض التكاليف ويأتي في الوقت المناسب تماماً لتلبية تشريعات المنظمة البحرية الدولية لعام 2020

Advertisements
شارك اصدقائك في :

هيوستن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “بيوريفاي فيول” (“بيه إف آي”)، مبتكرة محفز الاحتراق “نان أو 2 كومباستشن كاتاليست” الذي يساعد مستهلكي الديزل على توفير المال وخفض الانبعاثات، عن توقيعها اتّفاقيّة توزيع حصريّة مع “كانو بلو”. ويساعد “نان أو 2 كومباستشن كاتاليست” من “بيوريفاي فيول” في تحسين الأداء وفعاليّة الوقود في زيت الغاز البحري، ما يجعله حلّاً أكثر فعالية من حيث التكلفة بالمقارنة مع زيت الوقود  المحتوي على نسب قليلة جداً من الكبريت (“في إل إس إف أو”).

ويسمح مزج “نان أو 2 كومباستشن كاتاليست” مع زيت الغاز البحري لمالكي السفن بتفادي مشاكل التوافق المرتبطة بأخلاط زيت الوقود المحتوي على نسب قليلة جداً من الكبريت، والتحديات الميكانيكيّة المرتبطة بالتشغيل مع أنواع مختلفة من الوقود، وفي نفس الوقت زيادة الفعالية وتوفير المال.

وبالإضافة إلى ذلك، ومع التطبيق الجديد للتشريعات الشاملة الصادرة عن المنظمة البحرية الدولية لعام 2020 لخفض الكبريت والتي أصبحت سارية في الأوّل من يناير 2020، تجاوزت أسعار زيت الوقود المحتوي على نسب قليلة جداً من الكبريت أسعار زيت الغاز البحري. وفي حين أن هذا التوجه قد لا يستمر طويلاً، إلا أن أسعار زيت الوقود المحتوي على نسب قليلة جداً من الكبريت المعادلة أو القريبة من أسعار زيت الغاز البحري تعزز من ضرورة استعمال “نان أو 2 كومباستشن كاتاليست” من “بيوريفاي فيول”.

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستشكّل “كانو” شريك التوزيع الحصري في المنطقة وستساعد العملاء في أسواق القطاع البحري والمناجم وخدمات النفط والنقل وتوليد الطاقة، في الحصول على ديزل أنظف وأكثر وفعالية. وتركّز “كانو بلو” على تحديد أفضل التقنيّات الثوريّة المتاحة حاليّاً في عالم العلوم والتكنولوجيا لتقديمها إلى عملائها على امتداد طيف واسع من قطاعات الأعمال.

وقال بدر عبد العزيز كانو، رئيس مجلس إدارة “كانو بلو”، في هذا السياق: “لا تعود هذه الشراكة بالنفع على المنطقة على المستوى الاقتصادي فحسب، لكنّها أيضاً هامةً جداً للاستدامة البيئيّة. وسيساعد حلّ ’نان أو 2 كومباستشن كاتاليست‘ من ’بيوريفاي فيول‘ محرّكات الديزل على العمل بفعاليّة أكبر مع المساعدة في الوقت نفسه على خفض الانبعاثات الضارة. ولم يكن توقيت ’بيوريفاي فيول‘ ليكون أفضل من ذلك في ظلّ بحث المنطقة والعالم عن خيارات أنظف للوقود الأحفوري”.

وصرّح جون كارول، الرئيس التنفيذي لدى “بيوريفاي فيول”، قائلاً: “تستند هذه الصفقة على شراكتنا الحصريّة الأولى للتوزيع التي عقدناها مع ’مينكاست هولدينجز‘، ما يجعل ’نان أو 2 كومباستشن كاتاليست‘ من ’بيوريفاي فيول‘ متوفراً في ثلاثة من موانئ إعادة التزويد بالوقود الأكبر في العالم – سنغافورة، والفجيرة، وشنجهاي – مع تحقيق مبيعات سنويّة تفوق 20 مليار برميل. وبالإضافة إلى ذلك، ومن خلال الجهود التي يقودها جون ’فوزّي‘ ميلر، وهو نائب أميرال متقاعد في القوات البحريّة التابعة للولايات المتحدة الأمريكيّة، فإنّنا على الطريق الصحيح نحو تحقيق هدفنا المتمثل في توزيع منتجنا في 60 في المائة من أكبر الموانئ حول العالم”.

وسيسلَّط الضوء على هذه الشراكة الرائعة خلال مؤتمر الشرق الأوسط لمزودي وقود السفن المنعقد في دبي. إن كنتم  من مالكي السفن في المنطقة وترغبون بالاطّلاع على المزيد  من المعلومات حول كيفيّة الاستفادة من “نان أو 2” لتوفير المال وخفض الانبعاثات.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير

68 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements