27 فبراير، 2020

مجموعة إصلاح الشعر المصبوغ التالف من ﭬييرو

Advertisements
شارك اصدقائك في :

بعد الحصول على إطلالات جديدة للشعر باستخدام الصبغات في بداية العام الجديد، لابد أن شعرك الآن في حاجة إلى عناية إضافية لإصلاح التلف الناتج عن هذه الصبغات، واستعادة حيويته وصحته. تعد العناية الخاصة بالشعر بعد استخدام الصبغات من الخطوات الأساسية للحفاظ على اللون الجديد جميلًا ومتألقًا، والحفاظ على صحة الشعر في الوقت نفسه. تساعدك مجموعة ﭬييرو لإصلاح التلف Damage Repair على استعادة شعرك لصحته وجماله مرة أخرى.

مجموعة إصلاح التلف من ﭬييرو غنية بتركيبة خاصة مبتكرة خصيصًا ليستعيد الشعر التالف بسبب استخدام صبغات التلوين والحرارة المصاحبة للتصفيف، القوة والنعومة والتألق. يحتوي شامبو فييرو لإصلاح التلف على مزيج من الزيوت والبروتينات فائقة الجودة لمساعدة الشعر على استعادة عافيته مع كل غسلة، بينما يعمل المرطّب على ترطيب الشعر بعمق وحمايته من عوامل التلف الأخرى.

ابتكر خبراء فييرو للعناية بالشعر مجموعة ﭬييرو لإصلاح التلف بتركيبة من أفضل البروتينات لإمداد الشعر بالتغذية المثالية وباتباع أحدث تقنيات العلم. حيث تعتمد المجموعة على تقنية “حماية الشعر بالبروتين” التي تعمل على تقوية الشعر التالف بسبب الصبغة، وتغذيه من الجذور حتى الأطراف، حيث تغذي فروة الرأس بطبقة من البروتينات التي تحفّز نمو الشعر الطبيعي.

يعمل مزيج فريد غني من الزيوت الطبيعية والمعادن في تركيبة منتجات ﭬييرو لإصلاح التلف على منح الشعر تجربة ترطيب علاجية مميّزة تترك الشعر قويًا وصحيًا ولامعًا. تتضمن مجموعة إصلاح التلف Damage Repairثلاثة منتجات: شامبو ومرطّب وبديل الزيت وجميعها غنية بالبروتينات والعناصر المغذية التي تشمل:

الأرجنين: حمض أميني هام يحسّن تدفق الدم إلى فروة الرأس وقاعدة الشعر. وتحفّز الدورة الدموية النشطة في فروة الرأس بدورها نمو الشعر الطبيعي.

بروتين الكينوا: يعمل بروتين الكينوا المتحلّل بالماء على الاحتفاظ بالترطيب، بينما يمد الشعر بالعناصر الأساسية المغذية، ويساعده على استعادة حيويته بعد استخدام الصبغة والحرارة المصاحبة للتصفيف.

Advertisements

زبدة الشيا: من فوائد زبدة الشيا الحد من تهيّج فروة الرأس والاحمرار الناتجين عن صباغة جذور الشعر وذلك حيثأنها غنيةبالبروتينات المضادة للالتهاب.تعالج زبدة الشيا هذه المشكلات بدون سد المسام، وتسهل تسريح الشعر والتعامل معه، بالإضافة إلى أنها ترطّب الشعر ترطيبًا عميقًا.

49 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements