طلبة التصميم الداخلي في جامعة أبوظبي يستعرضون مشروعاتهم الفنية في “لمسة فن”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي – 03فبراير 2020: على مدار أسبوع كامل، تمكن طلبة التصميم الداخلي في جامعة أبوظبي من استعراض مشروعاتهم الفنية ضمن مشاركتهم في معرض “لمسة فن” الذي أقيم في مركز أبوظبي الثقافي، حيث تضمنت مشاركات الطلبة أعمال فنية مستوحاة من الفن المعاصر والثقافة العربية، لتعكس المهارات التي يتمتعون بها والحس الفني المرهف والأدوات التي حصلوا عليها خلال مسيرتهم الأكاديمية في جامعة أبوظبي.

وزار المشروعات الفنية لطلبة جامعة أبوظبي عدداً من الشخصيات وكان منها أمل أبو شلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وجاسم آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الأول العقارية.

Advertisements

من جهة أخرى، يستضيف قسم التصميم الداخلي في جامعة أبوظبي العديد من الندوات والورش الهادفة إلى تعزيز سبل التواصل بين الخبراء في المجال والطلبة وتمكينهم من الاطلاع على خبرات الآخرين وتجاربهم المهنية. وتضمن ذلك ورشة أدارتهاخريجة جامعة أبوظبي ملاك إبراهيم، وركزت على تقنيات تنسيق الأثاث باستخدام الألوان وكذلك محاضرة حول التصميم الداخلي، قدمتها المحاضرة الإماراتية مريم السويدي الحاصلة على درجة الماجستير من جامعة ولاية يوتا الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك، قدمت خريجتا التصميم الداخلي هبة الكيلاني وهي مصممة داخلية وفنانة وآية حماش مصممة داخلية ومساعد تدريس في الجامعة ورشة حول توظيف الوسائط المختلفة في إضافة لمسات خاصة على المساحات الداخلية، من خلال التعرف على أحدث التوجهات الخاصة من حيث القطع اليدوية والأثاث والتصميم والاكسسوارات الداخلية.

 173 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements