27 فبراير، 2020

ثلاث مجموعات مكياج جديدة رائعة من Wet n Wild

Advertisements
شارك اصدقائك في :

ويت اند وايلد Wet n Wild واحدة من أشهر العلامات التجارية المفضلة في عالم المكياج والتجميل، وهي معروفة كذلك بأنها لا تستخدم الحيوانات في تصنيع أو تجربة منتجاتها على الإطلاق. أطلقت العلامة التجارية حديثًا ثلاث مجموعات جديدة في سوق الإمارات العربية المتحدة! من المقرر أن تستمر واحدة من المجموعات الثلاث في المتاجر بينما تتوفر مجموعتان كإصدار محدود تنتهيان بنهاية المخزون.

تقدم ويت اند وايلد مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة التي تتناسب مع كل بشرة ومع أشكال الوجوه المختلفة. تتميز منتجاتها بجودتها الفائقة وألوانها الغنية، كما أنها آمنة تمامًا على البشرة وأسعارها في متناول الجميع. تفتح ويت اند وايلد بمنتجاتها المبتكرة عالمًا لا محدودًا من الجمال يدعو الجميع للدخول والاستكشاف والتجربة.

عام جديد، ألوان جديدة

أطلقت ويت اند وايلد مجموعات جديدة من مستحضرات تجميل الشفاه والعيون والحواجب. تعرفي على بعض مستحضرات أحمر الشفاه المفضلة، وتألقي مع ألوان جديدة بالكامل في عبوات أنيقة وجذابة. تأتيك مجموعة أحمر الشفاه MegaLast™ High Shine Lipsticks(24 درهم إماراتي للواحد)في 11 لون لعاشقات أحمر الشفاه اللامع، بينما تأتيك مجموعة MegaLast™ Matte Lipsticks(24 درهم إماراتي للواحد) في 13 لون لعاشقات إطلالة الساتان الماط على الشفاه.

أبدعي في إطلالة عينيك مع باليتات ظلال العيون الأربع الجديدة ColorIcon™ Eyeshadow Palettes (38 درهم إماراتي)، المصممة لتوقظ اللمسة الفنية بداخلك. يمكنك تجربة إطلالات متعددة جذابة مع هذه الألوان – The Glamour Squad، V.I.Purple، Cosmic Collision، و Stop Playing Safe.

إليك قطعة من أفضل مستحضرات تجميل الحاجبين على الإطلاق، Ultimate Brow Pomade (29 درهم إماراتي) چل ناعم يدوم طويلًا لحاجبين مثاليين. أضيفي هذه القطعة السحرية إلى خزانة مكياجك.

مجموعة ويت اند وايلد الجديدةPUMP Collection (إصدار محدود)

مجموعة ويت اند وايلد الجديدة PUMP Collection تمنحك قوة تدوم من أجل يوم رائع في صالة التمرين. منتجات بأحجام مناسبة يسهل وضعها في حقيبتك، وتركيبات مبتكرة مضادة للماء والعرق يمكنك الاعتماد عليها لتبقي متألقة وواثقة! باليتة مكياج العيون والوجه Full Circuit Palette (51.45 درهم إماراتي) هي مجموعة أنيقة ومتكاملة وسهلة الاستخدام تحتوي على ألوان متعددة وتتنوع بين البرونزر والهايلايتر والمصحح، بالإضافة إلى ظل العيون وألوان الشفاه. إطلالة عيونك رائعة طوال الوقت مع أقلام مجموعة Keep Going Eyeshadow Sticks (36.75 درهم إماراتي سعر القلم الواحد) بتركيبة مضادة للماء والعرق. صححي عيوب بشرتك وامنحي وجهك الإضاءة الناعمة مع كريم Makeup Locker 3-in-1 BB Cream (51.45 درهم إماراتي). استخدمي أوراقOil AbsorbingBlotting Papers On Your Matte (30.45 درهم إماراتي) لإزالةالعرق والزيوت من على وجهك. استمتعي ببشرة خالية من العيوب قبل وبعد ممارسة الرياضة مع كرات التنظيف والتقشير Personal Best Exfoliating Cleansing Balls (40.95 درهم إماراتي).

مجموعة ويت اند وايلد الجديدة MegaJelly™ Collection (إصدار محدود)

جمالك الطبيعي متألق مع هذه المجموعة الجديدة. امنحي مكياجك قاعدة مثالية مع برايمر المكياج MegaJelly™ Canvas Clear Primer (51.45 درهم إماراتي) الذي يحافظ على ثبات مكياجك لوقت كطويل. احصلي على إطلالة التوهج الطبيعي مع الهايلايتر MegaJelly™ Highlighter (51.45 درهم إماراتي)، الذي يمكن استخدامه حسب الكثافة المرغوبة ويمكن وضعه تحت كريم الأساس أو فوقه. عيونك لامعة ومتألقة مع ظلال العيون MegaJelly™ Eyeshadow Pots (36.75 درهم إماراتي)، متاحة في أربعة ألوان: Code Red، Dirty Martini، Just Rust Me، Champagne Diet.

Advertisements

مجموعات ويت اند وايلد المحدودة الجديدة Wet n Wild PUMP™و Wet n Wild MegaJelly™ متوفرة الآن في المتاجر عبر الإمارات العربية المتحدة، طالما توفر المخزون.

86 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements