for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هرتز الإمارات تعزز أسطول مركباتها بأحدث السيارات الهجينة الكهربائية

Advertisements
Advertisements

دبي، 3فبراير 2020:أعلنت ’هرتز‘، الشركة الرائدة لتأجير السيارات، عن إضافتها للدفعة الأولى من سيارة ’تويوتا كامري‘ الهجينة الكهربائية إلى أسطول مركباتها، لتتيح لعملائها فرصة الاستمتاع بقيادة هذه السيارات الصديقة للبيئة.

Advertisements

كما تدرس الشركة التابعة لمجموعة السيارات في ’الفطيم‘ زيادة حصة السيارات الهجينة الكهربائية في أسطولها لتبلغ 30% خلال السنوات الثلاثة المقبلة، وذلك عبر تعزيزها بأحدث المركبات الهجينة من ’تويوتا‘’ و’لكزس‘ و’فولفو‘ و’جيب‘. وستمكّن هذه الخطوة المتميزة السكّان والسيّاح من توفير الوقود والمال، بالإضافة إلى تأثيرها الإيجابي الهام على البيئة.

Advertisements
Advertisements

وفي هذا الصدد، قال نايجل جونسون، المدير الإداري لشركة ’هرتز الإمارات‘: “تعزز هذه الخطوة الرائدة من مكانة شركة ’هرتز‘ بصفتها أولى شركات تأجير السيارات التي تتيح الفرصة لسكانالإمارات العربية المتحدة لاستئجار مركبة ’تويوتا‘ الهجينة الكهربائية.تأتي هذه الخطوة استجابة لرغبات عملائنا المتنامية خلال العامين الأخيرينباستئجار وسائل نقل صديقة للبيئة ؛ حيث بدأوا بإدراك الميزات التوفيرية الهائلة والفوائد البيئية الكبيرة لهذه السيارات.وتقدم هذه المركبات المميزة قيمة أكبر للعملاء؛ إذ توفر مستويات كفاءة عالية من حيث التكلفة مع وفورات أكبر في استهلاك الوقود”.

وتحقق سيارة ’كامري‘ الهجينة الكهربائية أفضل مستويات الكفاءة في استهلاك الوقود بنسبة مذهلة تقدر بـ78%؛ حيث تقطع السيارة مسافة 26 كيلومتراً لكل لتر من الوقود مقارنةً بالـ14.6 كيلومتراً التي تقطعها نظيرتها العاملة بمحرك تقليدي لكل لتر من الوقود، بالإضافة إلى إطلاق أقل لغاز ثاني أكسيد الكربون بنسبة 53%. كما توفّر السيارة الفاخرة رحلة مريحة وسلسة عبر أنظمة تحكمها المتفوقة، وأحدث التقنيات الهجينة التي تسمح باختيار الطاقة الكهربائية أو محرّك يعمل بالبنزين، وذلك استناداً لظروف القيادة وتفضيلات السائق.

 306 total views,  4 views today

Advertisements