خلال مُشاركتها في “التجمّع الإعلامي العربي من أجل الإخوة الإنسانية” كلية الإمارات للتكنولوجيا توقّع اتفاقية تعاون مع شركة بيراميديا للإنتاج الإعلامي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 فبراير 2020: في ختام “التجمع الإعلامي العربي من أجل الإخوة الإنسانية” الذي انعقد مؤخراً في أبوظبي بتنظيم من مجلس حكماء المسلمين، وقّعت كلية الإمارات للتكنولوجيا اتفاقية تعاون مع شركة بيراميديا للإنتاج الإعلامي تنص على التعاون المشترك في تدريب الطلاب والطالبات وإكسابهم المهارات والخبرات العملية في مجال الإعلام والإنتاج الإعلامي.

قام بتوقيع الاتفاقية رؤساء الجانبين البروفيسور د. عبد الرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا و د. نشوى الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا، وذلك بحضور البروفيسور د. سوزان القليني، عميدة كلية الإعلام وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية ومدراء التسويق والاستوديو.

وتعليقاً على توقيع هذه الاتفاقية قال البروفيسور صابوني: ” نحن سعداء بأن يشهد ختام مشاركتنا في هذا التجمّع الإعلامي الهام توقيع اتفاقية تعاون مع شركة بيراميديا الرائدة في مجال الإعلام استجابة لوثيقة  مبادئ العمل الإعلامي من أجل الإخوة الإنسانية  و التي صدرت كبيان ختامي للمؤتمر وسميت “مدونة العشرين” وتضم عشرين مبدئا، ينص أحدها على “تشجيع الجامعات و الكليات و المعاهد التي تدرس الاعلام على تبني هذه المبادئ في مناهجها لإعداد إعلاميين ذوي طابع انساني” .

مُضيفاً: “نحرص في كلية الإمارات للتكنولوجيا على أن تواكب مناهج كلية الإعلام أرقى ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في هذا المجال، جنباً إلى جنب مع غرس مبادئ قيم السلام والعدل والخير والجمال والأخوة الإنسانية والعيش المشترك لدى الطلاب والطالبات، لمواكبة توجّهات القيادة الرشيدة في الوصول بالإعلام العربي إلى مضمون راقٍ خالٍ من التمييز والعنصرية والكراهية”.

Advertisements

واختتم قائلاً: “ونحن على يقين بأن توقيع هذه الاتفاقية الهامّة سوف يعود بنتائج إيجابية ملحوظة في مجال تدريب الطلاب والطالبات وإكسابهم المهارات والخبرات العملية في مجال الإعلام والإنتاج الإعلامي، وإعداد هم للالتحاق بسوق العمل بكل كفاءة واقتدار”.

 172 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements