27 فبراير، 2020

www.insureatoasis.com تعلن عن تعيين السيد. جي. سرينيفاسان لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (“ايتوس واير”): يعد السيد جي. سرينيفاسان، وهو أحد أبرز الرواد في القطاع، مدير أكاديمية التأمين الوطنية، في بيون، بالهند، التي تعتبر معهداً رائداً لتعليم التأمين في الهند. شغل السيد جي. سرينيفاسان أيضًا منصب رئيس مجلس الإدارة المباشر السابق لشركة “نيو إنديا” للتأمين، وحصد لقب شخصية العام لعام 2016 من قبل مجلة “آسيا إنشورنس ريفيو”. وتولى رئاسة عدد من المجالس منها مجلس التأمين العام، ورابطة للتأمين العام للقطاع العام، وشركة “إنديا إنشورنس بي تي إي” المحدودة، في سنغافورة، بالإضافة إلى مراكز إدارية تشمل الشركة الهندية العامة للتأمين، في الهند، وشركة “جي آي سي هاوسنج فايننس” المحدودة وشركة “برستيج أشورنس بيه إل سي” في نيجيريا، وشركة “أجريكلتشر إنشورنس” في الهند.

وتعليقًا على تعيين السيد جي. سرينيفاسان كرئيس جديد للشركة، قال السيد سريدار سوبارامان: “في حين قمنا بإنشاء منصة التجارة الإلكترونية للتأمين الأولى والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فقد حان الوقت لتعيين قائد قوي ومتمكّن في الإدارة العليا لتوجيه الشركة من أجل تحقيق أهدافها المنشودة. تتمثل رؤية الشركة في أن تصبح رائدة إقليمية وجهة فاعلة هامة حول العالم في سلسلة القيمة الرقمية في قطاع التأمين. يعتبر السيد جي. سرينيفاسان قيادياً مثبتاً في هذا القطاع، كان في طليعة قيادة وتبني التقنيات الناشئة في قطاع التأمين خلال توليه مناصبه السابقة. وإنه لمن دواعي سرورنا أن يتولى زمام قيادة شركتنا لتحقيق النمو المنشود”.

ومن جهته، قال السيد جي. سرينيفاسان: “يسعدني الانضمام إلى مجلس إدارة الشركة. إنّ تقنيات قطاع التأمين هي المستقبل بحدّ ذاته، وتعد هذه اللحظات حماسية بالنسبة لهذا القطاع. أؤمن بأن قطاع التأمين سيخضع لتغيير كبير وواسع النطاق في الأعوام الخمسة المقبلة، وأنا أعتبر أن الإعتماد المبكّر لهذه التقنيات، والسعي لأن نكون عاملاً للتغيير هي عوامل أساسية لتحقيق النجاح. أنا أتطلع للعمل مع الفريق لتحقيق رؤيته التي وضعتها المؤسسة”.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير

49 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements