27 فبراير، 2020

انطلاق فعاليات ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان 2020اليوم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 1 فبراير 2020:انطلقت اليوم فعاليات الدورة العشرون من ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان (DWDM) والذي يقام في الفترة ما بين 1 إلى 3 فبراير في فندق نوفوتيل دبي. وتناقش الأجندة العلميةللملتقى أبرز الموضوعات الهامة في مجال طب الأسنان وزراعتها وترميمها وتجميلها، أضف إلى تسليط الضوء على الوسائل والتقنيات الحديثة لعلاج مشاكل الأسنان والحفاظ على صحتها.

ويستمر ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان (DWDM) على مدار ثلاثة أيام متتالية وذلك بتنظيم من شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض- عضو في اندكس القابضة. هذا ويحظى المشاركون في الملتقى بفرصة الحصول على ساعات التعليم المستمر من قبل شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض كمؤسسة مانحة للساعات المعتمدة في التعليم الطبي المستمر معترف بها من قبل جمعية أطباء الأسنان الأمريكية.

وتناقش أجندة ملتقى دبي العالمي لطب الأسنان DWDM مختلف الموضوعات العلمية الهامة، ومنها طب الأسنان التجميلي وما يتعلق بموضوع “القشرة الخزفية: دليل عملي لنجاح التجربة السريرية”، في حين تركز جلسة “ترميم الأسنان”على موضوع “أسنان البورسلان: بدءاً من التحضيرات إلى التثبيت” و”علم وفن تركيبات الأسنان المباشرة”. وضمن جلسة “الليزر في طب الأسنان” يناقش المختصون موضوع”التخطيط للمستقبل: الليزر في طب الأسنان”، وفي جلسة حول “حشو الأسنان” يتناول المختصون موضوع “التجديد الصحيح للعظام من الناحية التجميلية”، أضف إلى العديد من الموضوعات العلمية الهامة ضمن جلسات “تقويم الأسنان و “علاج الأسنان”.

وعلى هامش الملتقى، تنطلق بالتوازي فعاليات “مؤتمر إيدك العالمي لتقويم الأسنان 2020″ و”مؤتمر إيدك العالمي لجراحة الفم والوجه والفكين 2020” وذلك في الفترة ما بين 3و4 فبراير. ومن المتوقع أن يستقطب “مؤتمر إيدك العالمي لتقويم الأسنان 2020” أكثر من 300 مشارك من المنطقة والعالم، أضف إلى مشاركة 16 متحدثاً عالمياً ممن سيناقشون آخر أبحاثهم حول موضوعات مثل “تقويم الأسنان الرقمي” و “تقويم الأسنان المعترض” و” علم تقويم الأسنان المعوجة” و “الدعم بالبراغي الصغيرة في تقويم الأسنان” و”آفات البقع البيضاء”.

في حين من المتوقع أن يستقطب “مؤتمر إيدك العالمي لجراحة الفم والوجه والفكين 2020″ أكثر من 200 مشاركاً من دولة الإمارات والخارج، هذا ويشارك في المؤتمر 14 متحدثاً عالمياً وستتم مناقشة كل من موضوعات” الاعتبارات الجمالية والمضاعفات في جراحة تقويم الأسنان ” و”تجميل الوجه في الجراحة الترميمية” و”مضاعفات الصدمات” وغيرها الكثير من الموضوعات البارزة في مجال طب الأسنان.

هذا وتنطلق فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي “إيدك دبي 2020″، الحدث الأبرز في مجال طب الأسنان في المنطقة والعالم، في الرابع من فبراير ويستمر على مدار ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث العلمي والطبي البارز أكثر من 55،000 مشارك وزائر من 155 دولة حول العالم، أضف إلى مشاركة 167 متحدث عالمي.

Advertisements

وتضم الأجندة العلمية للمؤتمر 173 جلسة علمية، و18 دورة تدريبية متقدمة وورش عمل تسهم في إثراء معارف المشاركين حول أبرز التطورات في مجال طب الأسنان، هذا وتضم الأجندة 210 ملصق للعروض العلمية والتي بدورها تهدف إلى تحسين خبرات المتخصصين في طب الأسنان في المسائل المتعلقة بالبحث العلمي. علاوة على ذلك، تنطلق فعاليات المعرض المصاحب للمؤتمر والذي من المتوقع أن يستقطب 2،732 شركة محلية وعالمية، وبمشاركة 4000 علامة تجارية عالمية.

83 total views, 3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements