for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الرومانسية والفخامة تجتمعان لدى سانت ريجيس أبوظبي في عيد الحب

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 3 فبراير 2020: من موقعه المميز على كورنيش أبوظبي   يدعوكم سانت ريجيس أبوظبي للاحتفال بعيد الحب بفخامة، من خلال تجاربه الذوقية المميزة التي صممت خصيصًا احتفاءً بهذه المناسبة الجميلة في مختلف المطاعم والمقاهي الفاخرة التابعة له.

حيث يمكنكم صنع ذكريات لا تنسى برفقة أحبائكم، من خلال تجربة العشاء الشاعرية في الأكواخ الشاطئية المميزة التي تجمع ما بين الهدوء والفخامة والخصوصية. حيث يمكنكم الاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة مكونة من 4 أقسام على الشاطئ الخاص على ضوء النجوم. وتستهل هذه التجربة المميزة بالسير على السجاد الأحمر حتى الكوخ الشاطئي الخاص بكم ومن ثم الاستمتاع بأفخم المشروبات الخاصة بالفندق وأشهى الأطباق الفاخرة والتي تتضمن الكافيار والكركند الكندي وليون لحم العجل والكمأ المهروس ضمن أجواء رومانسية ساحرة. يتوجب الحجز المسبق لهذا العشاء الحصري المتوفر بسعر 3500 درهم إماراتي لشخصين.

Advertisements

أما مطعم فيلا توسكانا، الحاصل على جائزة أفضل مطعم إيطالي فاخر في أبوظبي، فيقدم لكم تجربة عيد حب إيطالية بامتياز عبر قائمة طعام مكونة من أربعة أقسام صُممت خصيصًا لهذه المناسبة السعيدة. حيث يمكنكم الاستمتاع بنظام الخدمة المثالي وتشكيلة الأطباق الإيطالية الأشهى على الإطلاق والتي تتضمن اللحم البقري المشوي إلى درجة الكمال، وفيليه سمك سي باس مع الأرضي شوكي ضمن أجواء شاعرية رائعة داخل المطعم أو في الهواء الطلق. وللمزيد من الإطلالات البانورامية الخلابة، فإن الطابق العلوي من أزورا لاونج البانورامي هو الوجهة الأمثل، حيث يمكنكم الاستمتاع بوجبة عشاء فاخرة مكونة من 3 أقسام على أنغام العروض الموسيقية المباشرة بسعر 295 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات . كما يمكنكم الاستمتاع بعشاء شاعري مكون من 4 أقسام في مطعم فيلا توسكانا بسعر 350 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات.

وإن كنتم ترغبون بالاحتفال بعيد الحب بطريقة استثنائية، فإن عرض عشاء عيد الحب الأسطوري فوق أعلى مهبط طائرات هو خياركم الأمثل. حيث ستتمكنون من الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الساحر على مياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة من ارتفاع 250 متر فوق سطح الأرض، على أنغام موسيقى الكمان العذبة. وستتضمن الأمسية عدد لامحدود من المشروبات الفاخرة، إنها الطريقة الأمثل لصنع ذكريات لا تنسى في هذا اليوم المميز. يشترط الحجز المسبق لهذا العرض المتوفر بسعر 1600 درهم إماراتي لكل شخصين.

ولأجواءٍ أكثر حميمية، يدعوكم مطعم ذا تيراس على الكورنيش للاستمتاع ببرنش “إيروس” الفريد من نوعه، حيث يمكنكم الاستمتاع بسلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة ابتداء من المشروبات الرائعة والمبتكرة المقدمة مع 26 نوع من الأجبان الشهية، وحتى تشكيلة الأطباق العالمية الشهية والتي تتضمن المأكولات البحرية الطازجة والسوشي اللذيذ والمشويات الفاخرة على منصات الطهو الحية، والباستا التوسكانية المعدة يدويًا وغيرها الكثير. ويمكنكم اختتام الأمسية في لاونج سانت ريجيس حيث يمكنكم الاستمتاع بطيف من الحلويات الشهية التي تحمل طابعًا رومنسيًا إلى جانب شوكولاتة فارلونا الشهية. من الساعة 12:00م وحتى الساعة 4:00م، بسعر 345 درهم إماراتي شامل المشروبات.

 1,047 total views,  1 views today

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements