علامة أوتشي باي أمبر تطرح أزياءً مثالية ليوم الحب

Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشفت ’أوتشي باي أمبر‘، علامة أزياء الشارع المعاصرة، عن طرح باقة من خيارات الأزياء التي تلبّي تطلعات الباحثين عن التميز في يوم الحبّ وتساعدهم في العثور على الهدية المناسبة أو الإطلالة المثالية لمقابلة الشريك والاحتفال معه بهذه المناسبة.

وتقدم هذه الخيارات الحلّ المثالي للعملاء كثيري الانشغال الذين لا يسمح لهم جدول أعمالهم المزدحم بشراء الهدية المرتقبة للشريك، حيث تطرح العلامة تشكيلات خلابة من الأزياء الجاهزة على موقعها الإلكتروني www.uchebyamber.com، وتضمّ مجموعة من قمصان تي شيرت والسترات والكيمونو مع السراويل والتنانير، وهي تتميز بأقمشة بيضاء مزينة باسم العلامة بأسلوب بسيط مستوحى من أزياء الشارع المعاصرة.

حقيبة خصر أوتشي

تمنح هذه القطعة بتصميمها الجريء إطلالةً جذّابةً تلفت الأنظار بإلهام من ثقافة أزياء الشارع. فإن كنتم في طريقكم لحضور إحدى حفلات يوم الحبّ، سيضمن لكم التصميم الفريد لحقيبة أوتشي التألق أمام الشريك ونيل إعجابه.

تنورة ISSA ÚCHÈ المزينة بالثنيات

تألقي في يوم الحب بإطلالة جذابة مع هذه التنورة المكسّرة والمزيّنة بشعار علامة أوتشي. تتميز التنورة بقصة قصيرة وحزام يمكن وصله مع المعصم، إضافة إلى مشبك معدني.

سروال ÚCHÈ simple

تم تصميم هذا السروال من قماش أبيض مزين بشعار العلامة.
 وتتلخّص فكرة التصميم في تقديم ابتكار مستوحى من أزياء الشارع المعاصرة. ومن جهته يمنح النسيج القطني المضلّع المزيد من الحجم للتصميم ليلائم كافة الأجسام ويعكس جوهر العلامة في تقديم إبداعات تناسب الرجل والمرأة على حدّ سواء.

Advertisements

تسعى علامة ’أوتشي باي أمبر‘ إلى تحقيق نقلة نوعية في قطاع الأزياء عبر ابتكار ملابس تجمع بين التراث النيجيري واللمسات الجمالية المعاصرة. وتستوحي العلامة تصاميمها من مختلف العصور والثقافات لتقدم تشكيلات فريدة من الأزياء الجاهزة، وتوفر خيارات جريئة تناسب كافة الثقافات والأذواق من كلا الجنسين.وهذا ما نجده في إبداعات العلامة من الملابس الجاهزة، حيث يتم إطلاق كل تشكيلة ضمن إصدارات محدودة للحفاظ على التميز.

 290 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements