28 يناير، 2020

صحة وفوسيرا تتعاونان لتأمين اتّصالات سريريّة ذات مستوى عالمي في جميع أنحاء شبكة خدمات الرعاية الصحيّة المتكاملة مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة الجديدة هي أوّل مستشفى تابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية ("صحة") تعتمد منصّة "فوسيرا"

Advertisements
شارك اصدقائك في :

سان خوسيه، كاليفورنيا – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – تتعاون شركة “فوسيرا كوميونيكيشنز” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:VCRA)، وهي شركة رائدة تحظى بتقدير كبير في مجال حلول تدفق العمل والاتصالات السريرية، مع شركة أبو ظبي للخدمات الصحيّة (“صحة”)، وهي أكبر شبكة لخدمات الرعاية الصحيّة المتكاملة في الإمارات العربيّة المتحدة، لاعتماد منصّة “فوسيرا” في مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة الجديدة (“إس إس إم سي”). وبذلك، ستكون مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة التي تضمّ 732 سريراً، أوّل مستشفى ضمن شبكة مرافق “صحة” الصحية تقوم بتوحيد الاتّصالات بين فرق الرعاية مع حلول “فوسيرا”. وتمتلك “صحة” مخططات مستقبليّة لنشر حلّ “فوسيرا” في 11 مستشفى إضافي في المنطقة.

وسيستخدم مقدمو الرعاية الصحية جهاز “فوسيرا سمارت بادج” القابل للارتداء وتطبيق “فوسيرا” للهواتف الذكيّة من أجل التواصل من دون استخدام اليدين عبر الصوت، وإرسال واستلام الرسائل الآمنة، وإدارة الإشعارات والإنذارات، وغيرها. وسيسمح الدليل الديناميكي الرئيسي في منصّة “فوسيرا” إلى الأطباء بالوصول إلى زملائهم عبر الشبكة بمجرّد تسجيل الاسم أو المنصب أو المجموعة. لا حاجة إلى تذكّر أرقام الهاتف أو معرفة من يعمل.

وقال الدكتور ناصر محمود عماش، الرئيس التنفيذي لمدينة الشيخ شخبوط الطبيّة، في هذا السياق: “سيساهم توحيد الاتّصالات السريريّة والتعاون عبر منصّة آمنة واحدة بضمان قدرتنا على تقديم رعاية سلسة ومتناسقة في جميع أنحاء مركزنا الطبي.”

Advertisements

وستقوم منصّة الاتّصالات المخصّصة للشركات بربط أكثر من 1,800 مقدّم للرعاية الصحية و440 طبيب يعملون ضمن مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة. تُعدّ مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة أكبر مستشفى في الإمارات العربيّة المتحدة، وتأسّست بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030 لتعزيز خدمات الرعاية الصحيّة في الإمارة. وفي عام 2019، تعاونت “صحة” مع “مايو كلينيك” لإدارة وتشغيل مدينة الشيخ شخبوط الطبية التي تمتدّ على مساحة 300 ألف متر مربع، والتي يقدّم رعاية متخصّصة لأكثر الحالات خطورة وتعقيداً.

من جانبه، قال جيرالد فرانسيس، الرئيس التنفيذي لشؤون التمريض في مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة: “انطلاقاً من الوضع السريري، يستطيع مقدمو الرعاية أن يستخدموا حلول ’فوسيرا‘ للاتّصال والتعاون بشكلٍ فوريّ. وتمّ تصنيع حلول ’فوسيرا‘ بهدف مساعدة المستشفيات والنظام الصحيّ على تحسين الفعاليّة السريريّة، وأوقات استجابة الموظفين، وجودة الرعاية، وسلامة المرضى.”

وتتكامل حلول “فوسيرا” مع أكثر من 150 نظام سريري وتشغيلي، بما في ذلك السجلات الصحيّة الإلكترونيّة، وأنظمة استدعاء الممرّضين، وأجهزة مراقبة الوظائف الفيزيولوجيّة، وأجهزة التنفس، وغيرها. وتسمح عمليّات التكامل الذكيّة لأنظمة تدفق الأعمال بتوصيل معلومات ذات صلة وسياقيّة لأعضاء فريق الرعاية في الوقت المناسب عبر الجهاز الذي يختارونه، ما يساعدهم على اتّخاذ قرارات مطّلعة بسرعة.

وعلّق راشد الرميثي، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة: “تُشكّل مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة مستقبل الرعاية الصحية في إمارة أبو ظبي، ويُعتبر التواصل الفعال بين فريق الرعاية أساسيّاً لنجاحها. وتدعم منصّة ’فوسيرا‘ الذكيّة رؤيتنا لتأمين رعاية فعالة عالميّة المستوى.”

وتهدف مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة الجديدة إلى توفير العلاج لنحو 3 آلاف مريض في اليوم، وهي تتضمن أربعة أبراج متداخلة ومخصّصة لتخصّصات مختلفة بما في ذلك طب القلب، وجراحة العظام، والولادة، والجراحة العامة وجراحة الأطفال، والعناية المركزة، وغيرها. ويتميّز المستشفى الحديث بتأمين مركز متقدّم لعلاج الحروق، ويُعدّ من أكبر المنشآت الطبية المتخصّصة بخدمات العناية الفائقة، إذ خصّص 154 سريراً في وحدة العناية الفائقة.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال برنت لانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “فوسيرا”: “تعدّ مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة منشأة مذهلة ستساعد على قيادة معايير جديدة في مجال الخدمات المتخصّصة والعناية الحرجة.” وأضاف: “نحن نفتخر بتأمين منصّة متطوّرة للاتّصالات ستساعد مدينة الشيخ شخبوط الطبيّة على تأمين رعاية استثنائية في بيئات العلاج الكثيرة والمتنوعة التي تقدمها، والتي تدمج بنجاح أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا الفائقة مع الخدمات التفاعلية المتقدمة.”

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير”

59 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements