28 يناير، 2020

2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي تفتتح ثاني معارضها في العين في العين مول

Advertisements
شارك اصدقائك في :

بعد نجاح أول معارضها في العين، أعلنت شركة 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي عن افتتاح ثاني معرض لها في المدينة في العين مول. هذا المعرض الجديد هو المتجر العاشر الذي تفتتحه 2 اكس أل في الإمارات العربية المتحدة وهو ما يعد علامة فارقة في تاريخ العلامة الفاخرة.

ولدى افتتاح المعرض الحديث، قال السيد/ سعود السعدي، مدير عام 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي،: “يسعدنا للغاية أن نبدأ عام 2020 بهذه الإضافة الإستثنائية لمحفظتنا في موقع متميز. مول العين يضم علامات تجارية عالمية شهيرة ومرافق ترفيه راقية وبالتالي يعد اختيارا استراتيجيا لنا لزيادة الاهتمام بالعلامة ويخدم عملاءنا المهمين بشكل أقرب إلى مساكنهم. نحن نتطلع قدما للترحيب بمالكي المنازل الحاليين والجدد المهتمين بالديكور في هذا المرفق الجديد الخلاب.”

يمتد معرض 2 اكس أل الرائع على مساحة تبلغ 23181 متر مربع ضمن طابق كامل في مركز التسوق ومقصد الترفيه الأول في العين، وهو مستوحى من تصميم المشربية ويكتمل باللوحة المخملية الثرية وتغطية الحائط باللون البرونزي الذهبي. كما يزداد شكل المتجر تميزا بالمظهر البديع للواجهة الإمامية فضلا عن نوافذ العرض المبهرة.

Advertisements

ومع أناقة 2 اكس أل الأصيلة، فإنه في كافة أرجاء المعرض تتكامل قطع الأثاث الأنيقة والاكسسوارات الرائعة بشكل جميل لتبرز أماكن للجلوس، الطعام، غرف النوم وغيرها من الديكورات المتفردة والموحية.

تعليقا على مفهوم المعرض، قال آميت ياداف، مدير التسويق، 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، إنه: “أكثر من مجرد معرض. عروضنا تتمحور حول مفاهيم أساليب الحياة الأنيقة. التنظيم المبتكر يبرز عدة أساليب وعناصر مختلفة يمكن الجمع بينها لإعادة تخيل وتعزيز الديكورات الداخلية الأنيقة. وفوق كل هذا، فإنه يتعلق بمفهوم أن نقدم للمتسوقين الراقين القادمين إلينا تجربة رائعة تحتفي بالديكور بكل معني الكلمة.”

ومع قصة نجاح عمرها عشر سنوات، يجتذب مول العين عددا كبيرا من الزائرين كل عام، نصفهم من مواطني الإمارات العربية المتحدة – أكبر قاعدة عملاء لشركة 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي.

الموقع

يقع معرض 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي في الطابق الأرضي من مول العين مع مدخل مباشر من المدخل الرئيسي في مواجهة حلبة الجليد. للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: www.2xlme.com

حول 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي

مؤسسة 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي شركة تجزئة للأثاث المنزلي الفاخر تعمل منذ عام 2000.

تمتلك الشركة حاليا 9 قاعات عرض في أبو ظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين. تتضمن مجموعة منتجات 2 اكس أل أثاثا حصريا لغرف النوم، المعيشة والطعام فضلا عن قطع فاخرة الصنع للديكور، أفكار فريدة للهدايا، سجاجيد فخمة وقطع فنية رائعة للحوائط، أغطية أسرة وشراشف ممتعة، أدوات مائدة تخطف الأبصار ومجموعة مرحة وعملية من أدوات المطبخ.

Advertisements

مجموعة 2 اكس أل كلاسيكية للغاية ومستوحاة من الأناقة الفرنسية. كل قطعة تم اختيارها بعناية حصريا من أجل 2 اكس ال وتمنح أسلوب حياة ملكيا، راقيا وينبيء بالذوق الرفيع. لدينا ما يناسب كل ديكور منزل – من ديكورات مطلية بالذهب لتزيين غرف النوم إلى ألوان باريسية أكثر هدوءا مستوحاة من ديكورات أنيقة عصرية غير تقليدية إلى أفكار ديكور شرقية الإيحاء.

114 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements