28 يناير، 2020

“جي دبليو إنترناشيونال” توسع نشاطاتها في العلاقات العامة في دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة:28 يناير 2020   -تواصل جي دبليو إنترناشيونال للإعلان نموها العالمي من خلال توسيع خدمات العلاقات العامة في الشرق الأوسط. بصفتها وكالة إبداعية متكاملة، فإن إضافة قسم العلاقات العامة سيمكّن الشركة من توفير نهجها الشامل للاستراتيجية والإبداع والمحتوى تحت سقف واحد. وعلق السيد جون ويلفورد، المدير التنفيذي لشركة جي دبليو انترناشيونال ، “لقد حققنا نجاحًا رائعًا في تقديم استراتيجية العلاقات العامة لعملائنا في لندن. لذا، فقد كان من الطبيعي توسيع نطاق عروضنا لعملائنا في الشرق الأوسط”. تسعى هذه الإضافة الأخيرة إلى تلبية الطلب المتزايد على نهج العلاقات العامة في المنطقة. نبذة عن الشركة: جي دبليو إنترناشيونال، وكالة إبداعية متكاملة، لها مكاتب في لندن، بيرمينغهام ودبي. مع شعارهم “تجاوز” فريق العمل يعمل بشغف وحرفية من اجل تحقيق نجاح العملاء.

                                         دبي، الإمارات العربية المتحدة:28 يناير 2020   -تواصل جي دبليو إنترناشيونال للإعلان نموها العالمي من خلال توسيع خدمات العلاقات العامة في الشرق الأوسط. بصفتها وكالة إبداعية متكاملة، فإن إضافة قسم العلاقات العامة سيمكّن الشركة من توفير نهجها الشامل للاستراتيجية والإبداع والمحتوى تحت سقف واحد.

وعلق السيد جون ويلفورد، المدير التنفيذي لشركة جي دبليو انترناشيونال ، “لقد حققنا نجاحًا رائعًا في تقديم استراتيجية العلاقات العامة لعملائنا في لندن. لذا، فقد كان من الطبيعي توسيع نطاق عروضنا لعملائنا في الشرق الأوسط”. تسعى هذه الإضافة الأخيرة إلى تلبية الطلب المتزايد على نهج العلاقات العامة في المنطقة.

Advertisements

Advertisements

نبذة عن الشركة: جي دبليو إنترناشيونال، وكالة إبداعية متكاملة، لها مكاتب في لندن، بيرمينغهام ودبي. مع شعارهم “تجاوز” فريق العمل يعمل بشغف وحرفية من اجل تحقيق نجاح العملاء.

42 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements