27 فبراير، 2020

سويس- بل هوتيل انترناشيونال مستعدة لتوسع أعظم في أستراليا وآسيا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

سوف تقوم سويس- بل هوتيل انترناشيونال بالتوسع في محفظتها في نيوزيلندا عن طريق الافتتاح القريب لفندقين رائعين في كوينزتاون – لتضمن أن الوجهة السياحية الشهيرة سوف تواكب الأعداد المتزايدة من الزائرين.

سويس- بل هوتيل أند ريزيدانسيز كوينزتاون، والعلامة الأصغر والأكثر اهتماما بالقيمة زيست كوينزتاون من سويس- بل هوتيل سوف يتم كشف النقاب عنهما بشكل متزامن خلال الربع الأخير من 2020. سوف تكون بداية العلامة في نيوزيلندا

سوف يكون سويس- بل هوتيل أند ريزيدانسيزمثاليا للمسافرين الباحثين عن مرافق شاملة وجيدة التأثيث بمستوى عالمي تعززها الخدمة الفعالة والمهتمة بالتفاصيل فضلا عن الراحة والأمان. الشقق الفندقية مصممة لتلبية احتياجات المسافرين من أجل الأعمال والترفيه المقيمين لفترة ممتدة.

العلامة زيست النابضة بالحيوية هي فندق قيم يضم مرافق عصرية بسعر مقبول. الفندق مصمم للعناية بالمسافر الاجتماعي ويفضله الشباب الصغير وأصحاب القلوب الشابة، بينما يوفر أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا، الراحة والأمان. الفندقان يقعان على شارع جورج، المسافة بينهما تبعد 100 متر كما أنهما يبعدان 10 دقائق على الأقدام من وسط المدينة مما يجعلهما ملائمين تماما.

قال السيد/ جافن م. فول، النيوزيلندي ورئيس مجلس إدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال، إن الفندقين الجديدين “سوف يقدمان شيئا مختلفا تماما أحدهما عن الآخر، مما يمنح الزائرين المزيد من الاختيارات عندما يقيمون في المدينة بديعة الجمال.”

وأضاف: “لقد كان لنا وجود في كوينزتاون على مدار السنوات الست الماضيات من خلال سويس- بل ريزورت كورونيت بيك. ومع الوقت طورنا إحساسا طيبا بما يطلبه الزائرون من إقامتهم في فندق. لقد شعرنا أن الوقت مناسب للتوسع في تواجدنا في المنطقة واطلاق العلامتين الفندقيتين الجديدتين اللتين لم يسبق تواجدهما في نيوزيلندا.”

افتتحت سويس- بل هوتيل انترناشيونال فندقها سويس- بل ريزورت كورونيت بيك عام 2013. ثم توسعت المجموعة في أوكلاند عام 2016 مع افتتاح سويس- بل سويتس فيكتوريا بارك، تلاها شراء فندق سويس- بل سويتس بونامو كوينزتاون في 2017. الفندقان الجديدان سوف يرفعان وجود المجموعة في نيوزيلندا إلى خمسة فنادق.

سوف يحمل سويس- بل هوتيل أند ريزيدانسيز 4 نجوم ويشمل فندقا وشقق فندقية كاملة الأثاث والخدمات. سوف تتضمن المرافق المتميزة تصميما هندسيا يجمع بين العصرية وعناصر الجمال المحلية، الديكورات المعاصرة والأثاث الحديث، أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا فضلا عن مطاعم وخدمات على مدار 24 ساعة. سوف يضم الفندق 194 غرفة بمساحة 24 متر مربع و32 شقة فندقية (غرفة واحدة بمساحة بين 75 و95 متر مربع، وغرفتان للنوم بمساحة 120 إلى 150 متر مربع).

ومثل كل فنادق زيست (هناك 10 فنادق في اندونيسيا)، فإن زيست كوينزتاون سوف يعبق بأجواء شابة ومرحة. سوف يكون عصريا، جاذبا، جريئا وفريدا. عملية تشييد الفندق تديره وتطوره مجموعة ردوود جروب وسوف يضم 223 غرفة زيست (16 متر مربع)، 16 بودز (كبسولات للنوم إجمالي مساحتها 24 متر مربع يمكنها أن تضم 8 أفراد ينامون في الوحدة) وغرف حمام مشتركة. سوف يضم الفندق مرافق اجتماعية واسعة، فضلا عن استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مساحات للطعام وعناصر تكنولوجية سلسة في كافة أرجاء الفندق.

الفنادق الجديدة جزء من التوسع الاستراتيجي لمجموعة سويس- بل هوتيل انترناشيونال في نيوزيلندا وسوف تدعم السياحة المتزايدة في السوق.

Advertisements

وقال فول أن المجموعة دخلت في مفاوضات مع المطورين في أستراليا وتود أن تعلن عن أخبار جديدة فيما يتعلق بالتطوير الفندقي خلال الشهور الستة القادمة. وأضاف: “لدينا ثقة حقيقية في صناعة السياحة في نيوزيلندا – خاصة في كوينزتاون، مما يتطلب بنية تحتية جديدة لمواكبة طلب الزائرين. نحن ملتزمون بالبحث عن المزيد من الفرص في السوق المحلية.”

66 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements