for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

قهوة بيروت وسوبر سناك الكبير يفتحان أبوابهما للجمهور في دبي وأبوظبي خلال عام 2020

Advertisements
Advertisements

شركة 7 Management تتعاون مع Food Quest للارتقاء بقطاع الأغذية في دولة الإمارات

22 يناير 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أبرمت 7 Management، الشركة الرائدة في قطاع الحياة الليلية والتي تشتهر بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الحائزة على الجوائز، وFood Quest، شركة إدارة المطاعم الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة والتي أنشأت مجموعة من العلامات التجارية المميزة، شراكة رسمية لتقديم علامتين تجاريتين لبنانيتين جديدتين في دبي من المقرر إطلاقهما العام الحالي، وهما سوبر سناك الكبير وقهوة بيروت.

Advertisements

تأتي الشراكة بين الجانبين تماشياً مع رغبة إدارة المجموعتين في تلبية الطلب المتنامي في قطاعات السوق. وكانت السوق الإماراتية، التي تُعد مركزًا استراتيجياً يستقطب مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، عاملاً رئيسًا في تشجيع الجانبين على إبرام هذه الشراكة وتشجيع 7 Management على التوسع بثقة في قطاع الأغذية. وانطلاقًا من الخطط الرامية إلى تأسيس وإطلاق إجمالي 10 منافذ على مدار العام المقبل، تشمل منفذين رئيسيين وتطوير 4 فروع لكل علامة تجارية خلال الأربع سنوات القادمة، تُبدي الشراكة مؤشرات أولية عن مدى تأثيرها المرتقب وهيمنتها على السوق.

يعتمد سوبر سناك الكبير على المفهوم المحلي الشهير سوبر سناك الذي أطلقته 7 Management لتقديم مأكولات الشارع اللبناني الأصيلة. ويشمل هذا المفهوم سبع محطات متنوعة تعمل بنظام الخدمة المباشرة لتقديم المناقيش، والشاورما، والمشاوي، والشطائر، والسلطات وكوكتيلات فواكه وعصائر. وسوف يسعى سوبر سناك الكبير إلى سد الفجوة بين المذاق اللبناني الأصيل والضيافة الحديثة، إلى جانب تسليط الضوء على الأطعمة الشهية التي أسهمت في تغذية أجيال عديدة.
تقدّم قهوة بيروت مفهومًا مميزًا يعيد إحياء بيروت القديمة من خلال الاحتفاء بأجوائها الحيوية وتاريخها الذي يجمع بين ملامح لبنان الحديث وعصره الذهبي، لتقديم مزيج رائع ومتناغم بين التطور الحضري وروح الخمسينيات. وسيعكس المقهى جوهر الثقافة اللبنانية وسط أجواء معاصرة، حيث يسلط الديكور الفريد من نوعه الضوء على دور المقهى كبوتقة تنصهر فيها الأنماط الشرقية البسيطة الدافئة والعناصر الحديثة العصرية الأنيقة.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

بهذه المناسبة، قال ربيع فخر الدين، الرئيس التنفيذي لشركة 7 Management: “باعتبارنا مجموعة لبنانية الأصل، نحن متحمسون فخورون للغاية لإطلاق علامتين تجاريتين لبنانيتين في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن حققت نجاحًا ملحوظًا في لبنان. استطاعت مجموعتنا أن تحقق إنجازًا كبيراً عقب توسيع رقعة نشاطها في دولة الإمارات ولبنان من خلال إطلاق Seven Sisters وAntika Bar، وبذلك تمكنت المجموعة من ترسيخ مكانتها وتعزيز وجودها في المنطقة. نحن سعداء بإبرام هذه الشراكة مع Food Quest، كما نعمل أيضًا بصورة منتظمة على تقديم مزيد من المفاهيم والأفكار الجديدة. ونحن الآن بصدد دخول قطاع الأغذية في دولة الإمارات من خلال قهوة بيروت وسوبر سناك الكبير”.

تُعد 7 Management إحدى أبرز شركات الضيافة اللبنانية التي تضم مجموعة من رواد الأعمال الشباب، وقد نجحت الشركة بفضل خبرتهم المتعددة في المجال، وريادتهم الماهرة للأعمال، ومفاهيمهم المبتكرة من دخول قطاع الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات.

استند قرار المجموعة لإبرام اتفاقية الشراكة مع Food Quest إلى عوامل الريادة، واستشراف المستقبل، ودراسة متأنية لسوق الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في البداية، قامت 7 Management بتوسيع رقعة نشاطها في سوق الإمارات العربية المتحدة بسبب الطلب الناتج عن نجاح مشاريعها في قطاع الحياة الليلية في لبنان، وتدير الشركة حالياً عددًا من المقاهي والمطاعم الأكثر شعبية في دبي، وتشمل Seven Sisters، وهو مفهوم رائد استطاع أن يحطم الأرقام القياسية ويستقطب الجماهير من جميع أنحاء المنطقة، وAntika Bar الذي سرعان ما أصبح حديث المدينة منذ افتتاحه شهر سبتمبر الماضي.

 525 total views,  1 views today

Advertisements