27 يناير، 2020

“جنة” تعيد نادي الاتحاد الحلبي السوري لبطولة دبي الدولية لكرة السلة بنسختها الـ 31

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 في يناير 2020: أعادت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة نادي الاتحاد السوري الحلبي لكرة السلة للمشاركة في النسخة الـ 31 من بطولة دبي الدولية لكرة السلة، والتي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.

وقد أبدى فريق جنة – الإتحاد الحلبي استعداداً تامًا للعودة واستعراض مهاراته في اللعب عقب فترة توقفٍ استمرت لمدة 8 سنوات. وبوجود لاعبين محترفين إضافيين، لا شك أن هذا الفريق الواعد الذي طال انتظاره سيمنح 4 من أفضل فرق البطولة من الكويت والفلبين و لبنان والإمارات مبارياتٍ رائعة.

حيث سيكون عشاق كرة السلة على الموعد لمشاهدة أروع المباريات وأكثرها حماسة في نادي الشباب الأهلي الرياضي ابتداءً من يوم ، 23 يناير وحتى 1 فبراير. حيث سيجتمع نجوم اللعبة لاستعراض مهاراتهم المميزة على أرض الملعب خلال تنافسهم على الذهبية.

Advertisements

وستكون مجموعة فنادق ومنتجعات جنة، الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، على استعداد للبطولة، بينما يواصل فريق الاتحاد الحلبي السوري تقديم كل ما بوسعه لحصد لقب بطولة دبي الدولية لكرة السلة في نسختها الـ 31.

وأعرب السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة، عن سعادته بعودة فريق الاتحاد الحلبي السوري للمشاركة في البطولة، وقال: ” لطالما ساهمت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة في رعاية البطولات والفعاليات الكبيرة التي تقام في دولة الإمارات، وبإضافة فريق الاتحاد الحلبي السوري إلى قائمة شركائنا، نتطلع قدمًا لإضافة مزيد من الإنجازات والبطولات إلى رصيدنا”.

Advertisements

وقال السيد أسامة شروف، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في المجموعة معلقًا على هذا التعاون: ” نفخر بمساهمتنا في جعل عودة فريق الاتحاد الحلبي السوري ممكنة. لقد أثبت هذا الفريق جدارته خلال بطولات كرة السلة المقامة هنا في الإمارات مسبقًا. وسيكون لعب الفريق تحت رعاية علامتنا التجارية أمر مشرف يبعث على السعادة “.

40 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements