27 فبراير، 2020

أومنيسل تعرض أحدث التطورات في حافظة إدارة الأدوية خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

ماونتن فيو، كاليفورنيا-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “أومنيسل” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:OMCL)، وهي مزود رائد لحلول إدارة الأدوية وأدوات الالتزام الخاصة بأنظمة الرعاية الصحية والصيدليات، أن الشركة ستقوم بعرض أحدث التطورات في حافظتها من حلول إدارة الأدوية، وذلك خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي الذي يقام في دبي من 27 ولغاية 30 يناير، والذي يعدّ أكبر تجمع للمتخصصين في مجال الرعاية الصحية والتجارة في منطقة الشرق الأوسط.

وبحسب تقرير صادر عن شركة “كوليرز إنترناشونال”، ارتفع الإنفاق على خدمات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية وحدها بمعدل نمو سنوي مركب قدره 12.1 في المائة على مدار الأعوام التسعة الماضية، ومن المتوقع أن يصل إلى 160 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030. وتدعم حافظة حلول شركة “أومنيسل” الرؤية المتمثلة في الصيدلية المستقلة، وهي عبارة عن خارطة طريق صُمِّمت من أجل تحسين نتائج المرضى والكفاءات التشغيلية مع المساعدة على خفض التكاليف، من خلال سلسلة من تدفقات العمل المستقلة والرقمية مدعومة بمنصة بيانات سحابية.

وتقوم رؤية الصيدلية المستقلة بدمج الحلول عبر ثلاثة مجالات رئيسية. وسيتم عرض هذه المجالات خلال المعرض والمؤتمر في القاعة رقم 3، المنصة رقم “جيه 30″، وهي:

  • الأتمتة- حلول مبتكرة تم تصميمها لرقمنة تدفقات العمل وتبسيطها عبر كامل سلسلة الأنشطة المتصلة بالرعاية. وتدعم منصة حلول الأتمتة من “أومنيسل” سلامة الأدوية في أجنحة المرضى إذ توفر تخزيناً أكثر كفاءة للأدوية وتوزيعها ولتعبئة صيدلية المستشفى؛ كما وتساعد على تحسين مستوى الالتزام بالعلاج من خلال حلول تعبئة وتغليف متعددة الأدوية مؤتمتة للصيدليات خارج المستشفيات، والتي من شأنها أن تؤدي إلى تحسين نتائج المرضى.
  • المعلومات- معلومات تنبؤية توفر رؤى قابلة للتطبيق لفهم استخدام الأدوية بشكل أفضل وتحسين إدارة سلسلة التوريد الخاصة بالصيدليات. وتوفر حلول “أومنيسل” المرونة لإدارة الإمدادات في أي مكان في المستشفى من خلال تعزيز عملية التتبع ورصد الاستخدام والوضوح للمساعدة على الحد من نضوب المخزون أو الإفراط فيه.
  • الخدمات المتخصصة – هي امتداد لعمليات الصيدلية تهدف إلى دعم تحسين الكفاءة وتفعيل رعاية المرضى. وقد تساعد هذه الخدمات على تسريع الوقت اللازم لمشاريع التنفيذ لتحقيق القيمة وإنجاز المزيد من النتائج المتوقعة.

وقال آرثر فان دونجن، نائب الرئيس والمدير العام الدولي في شركة “أومنيسل” بهذا الصدد: “نحن في شركة ’أومنيسل‘ ندرك المخاطر والتكلفة المرتبطة بالعمليات اليدوية غير المتسمة بالكفاءة. كما أننا ملتزمون بتوفير التقنيات والأدوات التي ستساعد على أتمتة هذه العمليات، ما يساعد شركاءنا من المستشفيات في النهاية على تحقيق نتائجها التشغيلية والمالية والسريرية”.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير”

56 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements