27 فبراير، 2020

تعقيم الأجهزة الطبية بواسطة أكسيد الإيثيلين مجموعة جديدة من معقمات غاز أكسيد الإيثيلين

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة 2020 ُيظهر سوق الأجهزة الطبية ذات الاستخدام لمرة واحدة نمواً مطرداً على مدى السنوات العشر الماضية. هذا ويقول الخبراء أن الاتجاه سريع النمو هذا مازال أمامه وقت طويل قبل الإنتهاء. وتدفع الاستعمالات الطبية للأجهزة ذات الاستخدام لمرة واحدة بالتعقيم إلى بؤرة الاهتمام كنتيجة لذلك، من مرافق الرعاية الصحية إلى الصناعة. وتشير التقديرات إلى أن 50% من كل الأجهزة الطبية في العالم يتم تعقيمها بواسطة غاز أكسيد الإيثيلين EO.

سولستيو هي شركة فرنسية تقوم بتصنيع معقمات أكسيد الإيثيلين الصناعية الحديثة. كما وإن سولستيو تعد عضوا في اللجنة الفنية للإيزو التي طورت معايير الأيزو 11135 ، كما وتسهم أيضا في مجموعات العمل الأخرى من الخبراء الذين يتشاركون المعرفة حول عملية التعقيم بغاز أكسيد الإيثيلين (على سبيل المثال، الإطلاق البارامترى، ومخلفات غاز أكسيد الإيثيلين ).

ولقد قامت الشركة بتوريد أضخم كمية من معقم غاز أكسيد الإيثيلين والبالغة 86 مترا مكعبا في منطقة الخليج الى مصنع فى دبى. وفي يناير 2020، يسعد سولستيو الإعلان عن طرح مجموعة جديدة من معقمات غاز أكسيد الإيثيلين في السوق، بدءًا منUNISTE 411 . وقد تم تصميم هذا النموذج بمواصفات تقنية قياسية لتحقيق متطلبات التعقيم الصناعي بغاز أكسيد الإيثيلين ولضمان الامتثال للاتحاد الأوروبي ومعايير الأيزو. هذا وتتمتع411   UNISTE بسعة تحميل تصل إلى 11 مترًا مكعبا وتشتمل على نظام لمعالجة الغاز: وهو جهاز تنظيف حمضي، يعد بديل رائع للعملاء الذين يبحثون عن آلات أوروبية عالية الجودة بأسعار تنافسية.

ويقول بيير بوشي، المدير العام وعضو مجلس الإدارة المساعد: “نحن نتمتع بسمعة ممتازة في أوروبا كشركة رائدة في مجال تصنيع غازات أكسيد الصناعية. كما وتركز ثقافة شركتنا على تصميم حلولنا الخاصة للتأكد من أن أجهزتنا تتكيف تمامًا مع كل تركيب على حدة. وفي هذا الصدد، يعد UNISTE علامة بارزة لشركتنا لأنه يدفع بنا لاتباع نهج آخر في السوق. فبإمكان سولستيو الآن أن تتقدم بآلات قوية، ولكن بسيطة، قادرة على أداء دورات التعقيم

Advertisements

القياسية مع الالتزام بلوائح السلامة المعمول بها في الاتحاد الأوروبي (توجيهاتATEX )، وكذلك تزويد آلاتنا بجهاز التنظيف لإضافة الاعتبارات البيئية إلى النظام. نحن سعداء للغاية ومتحمسون لكشف النقاب عن هذه المجموعة الجديدة من معقمات غازات أكسيد الإيثيلين في معرض الصحة العربي أراب هيلث 2020 . هذا وأنا شخصياً واثق تمامًا من أنها ستجذب اهتمامًا إيجابيًا من المستثمرين الذين ينشئون مصانع جديدة في دبي. كما وأننى واثق أيضا من أن هذا الاهتمام لن يقتصر على دبي والإمارات العربية المتحدة ولكن سيلبي طلب منطقة الخليج بشكل عام“.

52 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements