27 فبراير، 2020

منتجع سي سنترال النخلة يستقبل عام 2020 بافتتاح أبوابه في دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

15 يناير 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: احتفل منتجع سي سنترال النخلة الفاخر المصنف من فئة الخمس نجوم ببداية عام 2020 بحدث رئيسي، ألا وهو افتتاح أبوابه أمام العامة في دبي. مع ضيوف من كبار الشخصيات ووسائل إعلام شرفوا الحفل الكبير بحضورهم، كان المؤتمر الصحفي والجولة الإعلامية والبوفيه الفخم الذي قدّم في مطعم ويفز التابع للفندق من أهم اللحظات خلال الحدث المهم.

يضم فندق منتجع سي سنترال النخلة 203 غرف وأجنحة ويوفر تجربة معيشة فاخرة على شاطئ البحر مع إطلالات رائعة على الخليج العربي إذ يشغل موقعاً استراتيجياً على جزيرة نخلة جميرا المذهلة من صنع الإنسان في دبي والتي تشكّل موطناً لبعض من أفضل المنتجعات الفاخرة في دبي. تُعدّ نخلة جميرا في دبي واحدةً من أكثر المشاريع جرأة في العالم، وهي ملاذ للباحثين عن المغامرات التي لا مثيل لها والأزواج الراغبين بقضاء شهر عسل لا يُنسى مدى الحياة والمجموعات التي تنشد أجمل العطل العائلات.

وفي معرض حديثه عن الفندق، يقول السيد عبد الله العبد الله، مدير العمليات التنفيذي في فنادق سنترال: “يسرنا أن نفتتح منتجع سي سنترال النخلة الذي يُشكّل جوهرةً نادرةً تتلألأ في البحر، حيث يمكن للضيوف تجربة الخصوصية والمعيشة على شاطئ البحر والاسترخاء والاستمتاع بمناظر خلابة للمحيط. يمثل فندقنا هذا مثالاً للعيش الفاخر على شاطئ البحر. تخيل الاستيقاظ على صوت أمواج البحر الناعمة، والذهاب في نزهات الصباح الباكر على الرمال بقدمين حافيتين والتمتع بمنظر المحيط يمتد أمامك على مدّ العين والنظر. هذا ما نريد لضيوفنا أن يشعروا به، مكان على البحر يمكنهم اعتباره منزلاً لهم، حيث يستطيعون أن يكونوا على طبيعتهم، ويتحدوا مع الطبيعة، ويجددوا نشاطهم وحيويتهم قبل العودة إلى حياتهم العملية”.

وفي هذا الصدد، يضيف باسل إسحق بطرس، المدير العام لمنتجع سي سنترال النخلة: “إن أهم عملائنا هم المسافرون والسياح من سوق رابطة الدول المستقلة، بالإضافة إلى ضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والشرق الأقصى وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية”.

توفّر الملكية المصنّفة من فئة 5 نجوم للضيوف إقامة فاخرة على شاطئ البحر مع إطلالات رائعة من كل غرفة تقريباً. تم تجهيز كل غرفة بزجاج من الأرض إلى السقف مع شرفات تمكنك من الإطلالة على منظر شامل للخليج وأفق دبي الخلاب. منظر ملهم للبحر والسماء والضوء.

يمثل منتجع سي سنترال النخلة لوحة فنية من الرقي العصري والهدوء الفاخر، ويضمّ 192 غرفة فسيحة ومجهزة تجهيزاً كاملاً، و11 جناحاً رائعاً، و4 منافذ للطعام والمشروبات ذات طابع مميز، ومنتجعاً صحياً ومركز عافية عالمي المستوى، وصالة لياقة بدنية تضم أحدث التجهيزات.

هنا، سيجد كل من المسافرين بغرض الترفيه والعمل شيء جديد وشيّق. إذ يقع الفندق الجديد على مقربةٍ من المناطق التجارية البارزة وأهم مناطق الجذب والمطارات، وهو العنوان المثالي للمسافرين العصريين.

يُعدّ تناول الطعام الفاخر والمأكولات البحرية الطازجة والمكونات المحلية المصدر في صميم خيارات تناول الطعام كما هي الحال في مطعم ويفز الذي يقدم مفهوم تناول الطعام طوال اليوم ويتيح لك تناول المأكولات اللذيذة. ويمكن لعشاق القهوة والشاي الاستمتاع بأجمل اوقات في مقهى باريستاز كورنر. ويشكّل مطعم وبار سي جريل، مطعم ستيك حديث يدغدغ براع الذوق مع شرائح اللحم النضرة المثالية المقدمة مع المشروبات الفاخرة. أما استراحة موهيتو بول بار الواقعة بجانب الشاطئ فتوفّر للضيوف فرصة الاسترخاء ومشاهدة غروب الشمس خلال تناول المشروبات الشهية. يمكن للضيوف أيضاً اختيار توصيل طعامهم مباشرة إلى غرفهم مع تناول طعام سري في الغرفة أو مفاجأة شريك العمر بعشاء رومانسي على ضوء الشموع. ولاستكمال تجربة الرفاهية، يمكنك الاسترخاء في مركز أواي ويلنيس سنتر، وننصحك بتجربة علاج سبا فور هاندز الذي يتميّز به المنتجع حيث ستعيش لحظات في النعيم. من جهة أخرى، حافظ على لياقتك وقوتك مع صالة اللياقة البدنية المجهزة تجهيزاً كاملاً حيث يمكنك ممارسة الرياضة في جو هادئ قبالة المحيط. وهناك المزيد بعد، إذ يمكنك ممارسة الرياضات الشيقة مثل ركوب القوارب السريعة أو الذهاب في رحلة باليخت حول جزيرة نخلة جميرا وأخذ أجمل الصور التي يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالنسبة لاجتماعات وفعاليات العمل، يهتم منتجع سي سنترال النخلة بكل التفاصيل، فما عليك سوى حجز غرف الاجتماعات المناسبة لمجموعة واسعة من الفعاليات من اجتماعات المجلس التنفيذي إلى ورش عمل بناء فرق الشركات والمؤتمرات والندوات وإطلاق المنتجات وكذلك حفلات الزفاف الحميمة.

ويختتم السيد عبد الله العبد الله حديثه قائلاً: “تفخر فنادق مجموعة سنترال بالترحيب بأحدث إضافة إلى مجموعتنا المتنامية من العقارات المصنفة من فئة 4 نجوم و5 نجوم في منطقة الخليج. نحن نتوقع لمجموعتنا مستقبلاً مشرقاً ونمواً قوياً من خلال أربعة فنادق موجودة في مواقع رئيسية هي الخليج التجاري وبرشا هايتس وهنا في نخلة جميرا، وفندقان قيد التطوير في سيتي ووك وجزيرة ديرة.”

Advertisements

تم إطلاق فنادق سنترال في دبي عام 2015، وهي واحدة من أسرع شركات إدارة الضيافة نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيسها لتناسب المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء الذين يتطلعون إلى تجربة أفضل ما توفّره الضيافة العربية في قلب المدينة.

88 total views, 3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements