23 يناير، 2020

شركة إيوليس إير الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في تنقية الهواء الداخلي تشترك بمعرض الصحة العربي 2020 لخدمة المستشفيات والعيادات الطبية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • جهاز “ إيوليس إير مانجر “: جهاز مبتكر لدعم المرضى الذين يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي
  • أول ظهور للشركة كجهة عارضة (جناح فرنسا، منصة رقم Z2F03، قاعة زعبيل 2)

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 21 يناير  2020: من المقرر أن تشارك شركة إيوليس إير  الرائدة في الشرق الأوسط في مجال معالجة جودة الهواء الداخلي (IAQ) بمعرض ومؤتمر الصحة العربي 2020 والذي سيعقد في دبي في الفترة من 27 إلى 30 يناير 2020. إذ ستتواجد إيوليس إير في الجناح الفرنسي من خلال المنصة رقم Z2F03 بقاعة زعبيل 2 في مركز دبي التجاري العالمي.

medicine, age, health care and people concept – doctor, nurse and senior woman patient in wheelchair at hospital corridor

في إطار تطور رعاية المرضي واتجاه العديد من المستشفيات لزيادة العمر الافتراضي للمرافق عبر التجديد والتحسين وما تبعه من ظهور مخاطر العدوى داخل بيئة الرعاية الصحية، أصبح اهتمام المتخصصين بالتحكم في العدوى أمراً متزايداً. وأظهرت الدراسات التي أجرتها الجامعة البريطانية بدبي تبعيات انخفاض جودة الهواء الداخلي (IAQ) لا سيما في المستشفيات والذي يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة مثل:

  • سرطان الرئة
  • سرطان الأغشية المخاطية (الميزوثليوما)
  • حمى الفيلق
  • مشاكل في الجهاز التنفسي
  • التهابات رئوية مرتبطة بالتنفس الصناعي (VAP)
  • أمراض القلب الوعائية (CVD)

وبشكل رئيسي فإن العدوى المكتسبة في المستشفيات (HAI) نتيجة الملوثات والبكتريا والميكروبات الدقيقة والفيروسات تعد السبب الأساسي لحدوث تلك الاحتمالات. ومن ثم يحتوي جهاز “إيوليس إير مانجر” على فلاتر أولية مضادة للبكتريا والفيروسات بالإضافة إلى فلاتر طبية عالية الكفاءة لترشيح الجزئيات العالقة في الهواء (HEPA) والجزئيات فائقة الدقة (ULPA) وهي فلاتر مصممة بشكل خاص للتخلص من جميع أنواع العدوى المكتسبة في المستشفيات بسبب البكتريا أو الميكروبات الدقيقة أو الفيروسات.

Advertisements

وأشار السيد ليدوفيك لابيدوري المدير العام لشركة إيوليس اير قائلا: ” تتمثل استراتيجيتنا للسنوات الخمس القادمة في مواصلة جهودنا الخاصة بالتوعية بأهمية جودة الهواء الداخلي. وبالفعل نحن نخطط لافتتاح فروع جديدة للشركة في الشرق الأوسط لاستمرار مساعدة المتخصصين في جميع القطاعات على صعيد توفير جودة ممتازة للهواء الداخلي“.

وقد نجح جهاز “إيوليس إير” في إثبات كفاءته وفعاليته وفقاً لشهادة كبار المتخصصين في مؤسسات الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة وكذلك مستخدمي إيوليسير الذين كانوا يعانون من مشاكل في الجهاز التنفسي.

وصرح د.رافي جوتا الاستشاري المعتمد من المجلس الأمريكي للأطباء ورئيس قسم الحساسية والمناعة بمستشفى ميديكلينك سيتي بمدينة دبي الطبية (DHCC) بإمارة دبي قائلا: ” أنا أوصي الكثير من المرضى باستخدام جهاز إيوليس إير ماندجر لأنه جهاز معتمد ومختبر من قبل مختبرات اعتماد جودة الهواء ونقائه وكذلك من قبل هيئات حكومية على مستوى الاتحاد الأوروبي“.

أما السيد أثيل عبد الله البالغ من العمر 47 عاماً والذي يعاني من الحساسية منذ طفولته فقد وصف حالته بعد اختياره لجهاز إيوليس إير ماندجر بقوله: “الحمد لله أنني علمت بجهاز إيوليس إير بعد استشارة الطبيب. لقد حقق الجهاز أعلى نتائج على مستوى جودة الهواء الداخلي مما سمح لي بالتخلص من المشاكل الخاصة بالحساسية. واليوم أنا قادر على التنفس بشكل أسهل سواء في المنزل أو في المكتب، وأخيراً أصبحت قادراً على النوم بسلام في الليل“.

الموقع الإلكتروني: https://www.eolisair.com/solution-for-home

نبذة عن شركة إيوليس إير

إيوليس إير هي شركة فرنسية مقرها في متنزه دبي للعلوم حيث تقدم أحدث تكنولوجيا لتنقية الهواء وهي تكنولوجيا مبتكرة ومتخصصة ومصممة بناء على الطلب لخدمة جميع قطاعات الرعاية الصحية والضيافة والمكاتب والأماكن التعليمية. وتهدف هذه الشركة المتخصصة والمهتمة بهذا المجال إلى العمل الدائم على إيجاد حلول مبتكرة للتغلب بفعالية على جميع مشاكل تلوث الهواء الداخلي فضلا عن تزويد مستخدمي أجهزتها بهواء عال الجودة لضمان حماية صحتهم.

وتعد شركة إيوليس إير فرعاً لمجموعة ناتيو سانتيه في منطقة الشرق الأوسط. جدير بالذكر أن مجموعة ناتيو سانتيه هي الجهة الفرنسية الأوروبية المتخصصة في جودة الهواء الداخلي منذ عام 2007، وهي معنية بخدمة الجهات المتخصصة.

“إيوليس إير مانجر”: أول جهاز احترافي لتنقية هواء (المنتج)

يمثل جهاز إيوليس إير مانجر ثمرة جهود بحث وتطوير مشتركة في إطار شراكة مع مجموعة إيرباص. وحتى وقتنا هذا يمثل إيوليس إير مانجر أكثر جهاز تنقية هواء متخصص تم إنتاجه على مستوى العالم (طبقاً لمجلة كلين ميدل إيست في عددها الصادر بتاريخ 9/2019). إذ ترتكز التكنولوجيا المتطورة وأنظمة الترشيح الفريدة المضادة للبكتريا والفيروسات على استخدام خمسة أنواع مختلفة من الفلاتر مما يعمل على التخلص من جميع أنوع ملوثات الهواء بما في ذلك الفيروسات والبكتريا والعفن وعثة الغبار والجسيمات الدقيقة فضلا عن جميع أنواع المركبات العضوية المتطايرة (VOC). الأمر الذي حقق لجهاز إيوليس إير مانجر أعلى معدلات الكفاءة والفعالية على صعيد معالجة جودة الهواء الداخلي. 

من هم الأشخاص المعنيين بشكل رئيسي بجهاز إيوليس إير مانجر للعلاج الصحي؟

في إطار تمكن خبراء إيوليس إير الفرنسيين من إجراء معالجة دقيقة ناجحة لمشاكل جودة الهواء الداخلي، أحرز الجهاز الجديد تقدماً للحلول المتخصصة الموجهة لخدمة مؤسسات الرعاية الصحية مثل المستشفيات والعيادات وكذلك للمرضى الذين يعانون من الحساسية والأمراض المتصلة بالجهاز التنفسي (مثل الربو والانسداد الرئوي المزمن “COPD” وأمراض الرئة المقيِدة وفرط ضغط الدم الرئوي).

كما ارتكز تصميم الجهاز على الاهتمامات والدراسات التي قامت بها منظمات الرعاية الصحية العالمية وعلى عوامل الخطر المتصلة بجودة الهواء الداخلي (IAQ).

شركة إيوليس إير تغير مستقبل جودة الهواء الداخلي في الإمارات العربية المتحدة وفي الشرق الأوسط

Advertisements

وبإسم الشركة علق السيد ليدوفيك لابيدوري الرئيس التنفيذي لشركة إيوليس إير قائلا: “نحن نتطلع لعرض منتجاتنا في معرض الصحة العربي 2020 في دبي، كما نتطلع لتوعية السوق أكثر في الإمارات العربية المتحدة وفي الشرق الأوسط بأهمية جودة الهواء الداخلي وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على حياتنا اليومية. وبفضل بلدية إمارة دبي والأبحاث التي أجرتها، أصبح لدينا إرشادات واضحة عن متطلبات جودة الهواء. ومن ثم سنعرض كيف يمكن تحقيق تلك المتطلبات من خلال منتجاتنا“.

77 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements