23 يناير، 2020

عروض فنية مذهلة طوال فبراير في “بودا-بار بيتش” بمنتجع سانت ريجيس السعديات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يستعد نادي ” بودا- بار بيتش” بمنتجع سانت ريجيس السعديات , لاستقبال نخبة من الفنانين طوال شهر فبراير 2020 , لمنح الضيوف والزوار فرصة لقضاء ليال فنية مذهلة. و سيمنحهم الفرصة للاستمتاع بالعروض الحية الرائعة مع أهم نجوم الدي جيه العالميين.

سيكون شهر فبراير القادم حافلا بالإبداعات العالمية على منصة بودا- بار بيتش , حيث سيتم اطلاق العروض الترفيهية في 6 فبراير مع الدي جيه المبدع “إيغور ماريجوان”, و يعرف ماريجوان من خلال صوته المميز و أسلوبه الفريد من نوعه و لمساته اللافتة في كل ما يطرحه, و قام الدي جيه الشهير بإحياء العديد من الحفلات الغنائية في أكبر و أشهر النوادي في إيبيزا.

و سيشهد شاطىء المنتجع  في 14 فبراير القادم حضور الدي جيه الشهيرة و الموهوبة  ” مارغو سهارا”,  و الحاصلة على جائزة ” دي جيه بريميوم” في شرم الشيخ , و التي ستذهل الحاضرين بأروع الأغاني و الألحان. و يذكر أن سهارا عاشت و عملت في الإمارات العربية المتحدة ” زوما” من بداية عام 2013 و حتى منتصف عام 2015, و قامت بجولات مكثفة عبر روسيا و أوكرانيا و أذربيجان و كازاخستان و العديد من بقاع العالم, و ذلك لتطوير أدائها و تحسينه.

Advertisements

و سيختتم الدي جيه العالمي المميز ” فرانسيسكو” العروض الفنية لفبراير بأداء حي رائع يوم الخميس 27 فبراير, و سيقوم ببأخذ الحاضرين إلى عالم ساحر من خلال نغماته و ألحانه الرائعة,

Advertisements

عش لحظات لا تنسى مع مجموعة رائعة و لا تعوض من الفنانين العالميين على الشاطىء المثالي لمنتجع سانت ريجيس السعديات, و مع أجمل العروض الترفيهية الحية التي ستبعث بداخلك روح المرح و الإثارة.

58 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements