كوروم تتعاون مع الموسيقي جواكيم هورسلي وتتألق بإصدار جولدن بريدج الفريد

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت دار الساعات كوروم عن تعاونها مع الموسيقي جواكيم هورسلي، لإطلاق جولدن بريدج المطور. ويتمتع هورسلي بموهبة التأليف الموسيقي لأشهر الأفلام العالمية والأغاني وقد قام بتأليف موسيقى عشرات من الأفلام من إنتاج “دريم ووركس”، كما رتب الأغاني لميشيل بوبلي وجون ليجند، وتألق بأدائه الرائع على خشبة المسرح مع “بن فولدز”، ولديه قناة يوتيوب لترتيباته الخاصة، والتي تم عزفها مرات عديدة حطمت الأرقام القياسية إضافة إلى 10 ملايين مشاهدة في ستة أشهر – وهو إنجاز لا يدانيه أي عازف بيانو منفرد آخر.

بوتيرة حميمة، عمل جواكيم هورسلي وكوروم معًا لخلق تركيبة فريدة لصناعة الساعات، والتي تم الكشف عنها مؤخرًا في عرض استثنائي في مسرح فولي بيرجير بباريس. أزاح هذا الحدث الدولي الكبير الستار عن إصدار “جولدن بريدج” الذي صنعته كوروم تكريمًا له. جزء من إصدار محدود للغاية، تمثل هذه القطعة بداية شراكة دائمة بين العلامة وجواكيم هورسلي. كما أنها المرة الأولى التي ينطلق فيها “جولدن بريدج كوروم” في شراكة موسيقية طويلة الأجل، والتي من المتوقع أن تمتد خلال السنوات القادمة إلى ما وراء عالم صناعة الساعات النقية.

يعد إصدار “جولدن بريدج جواكيم هورسلي” أولى ساعات كوروم التي تحتوي على زخرفة معدنية على ظهر علبتها الزفيري. وتصور الساعة مقتطفًا من السجل الأصلي لسيمفونية بيتهوفن السابعة. ستتوفر القطعة بالذهب الأبيض والذهب الوردي.

كما تعاونت كوروم مع “روج”- Reuge للاحتفال بهذه الشراكة وإعطاء “جولدن بريدج جواكيم هورسلي” علبة عرض فريدة. مصممة للفنان خصيصًا، تعزف هذه العلبة الموسيقية ثلاثة من الألحان التي رتبها شخصيًا جواكيم هورسلي: تأليفات كتبها باخ، ماهلر وبيتهوفن تم تجديدها كـ “رومبا” أو بدقات كوبية الإيحاء.

Advertisements

بالإضافة إلى هذا الإصدار المشترك، سوف تمنح كوروم عملاءها أيضًا – سواء كانوا عشاق موسيقى أم ​​لا – فرصة لعمل ساعتهم “جولدن بريدج” الخاصة على أساس نفس الطراز. يمكن أن تحتوي زخرفة ظهر علبة الزفير المعدنية على سجل مختلف، أو حتى يمكن أن تختار زخرفة، أحرف، أو شعار النبالة. وهذه خطوة أخرى اتخذتها كوروم لتعزيز إمكانيات التخصيص. وبعد عدد من الإصدارات المحدودة جدًا والتعاون لمرة واحدة مع الفنانين، تخطو علامة لا شو دو فون خطوة أخرى إلى الأمام من خلال تمكين الجامعين من عمل قطعتهم الفريدة الخاصة بهم.

 203 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements